مسرح جديد للعروض التعليمية والتثقيفية في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

افتتح منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، "مسرح ساحة الحديقةّ الذي سيتم فيه تقديم العروض التعليمية والتثقيفية لجميع الزوار من مختلف الفئات العمرية.
 
ويهدف المسرح الجديد الذي يقع في أحد أبرز المعالم السياحية في أبوظبي إلى إضفاء أجواء المرح والترفيه لكافة افراد العائلة، إلى جانب تعزيز مكانة أبو ظبي كواجهة سياحية عالمية.
 
تم تجهيز مسرح ساحة حديقة الإمارات للحيوانات بأحدث الأجهزة المخصصة للتعامل مع الحيوانات والتكنولوجيا المتطورة لتقديم العروض المميزة والتفاعلية مثل عرض سحري (ماجيك شو) وعرض مغامرات الطبول الأفريقية والعديد من الفعاليات المشوقة لكافة افرادالعائلة .
 
وتتميز حديقة الامارات للحيوانات بإمكانية مشاهدة العديد من الحيوانات البرية عن قرب، كما تقدم الحديقة للزوار تجربة جديدة ومثيرة تجعلهم يتمتعون بجمال وصحبة هذه الحيوانات بأجواء صحية تلائم البشر في حين يمكن التعامل مباشرة مع كل الحيوانات أثناء التجوّل في الحديقة.
 
يذكر أن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات تم أطلاقه في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية.