أفخم 10 يخوت على الإطلاق يمكنك استئجارها لرحلات مذهلة هذا الشتاء

تحذب اليخوت الفاخرة جميع عشاق الفخامة والمغامرات والوصول لوجهات رائعة في ظل الاستمتاع بمميزات الراحة الراقية. 
 
فبعض من اليخوت الرائعة الجمال والفخامة تتميز مثلاً بالسينما والمسارح والنوادي الرياضية وغيرها من التسهيلات التي قد تصل في بعضها لمعدات التزلج المائي الفوري وغيرها الكثير. 
 
مجموعة "اليخت الفاخر" التي تعتبر رائدة في هذا المجال اعلنت مؤخراً عن 10 يخوت مميزة يمكن استئجارها وستأخذكم الى أروع الوجهات خلال هذا الشتاء مثل جزر الكاريبي والمالديف وانتاركتيكا. 
 
Triple 7
الوجهة الشتوية: جزر المالديف
الاستئجار الاسبوعي: 610,000  دولار
سيستمتع الضيوف بـ5 كبائن خشبية عصرية، مجموعة من اماكن تناول الطعام مع اعداد رومنسي للعشاء الليلي اضافة لسينما وامكانية اعداد باربكيو فوري يمكن نقله للشاطئ كذلك. 
 
Christina O
الوجهة الشتوية: جزر الكاريبي
الاستئجار الاسبوعي: 499,506 دولار
تعود ملكية هذا اليخت للملياردين اليوناني أرسطو أوناسيس الذي صرف الملايين لتحويل هذا اليخت لواحد من أكثر اليخوت فخامة. Christina O مجهز بـ17 كبينة، مساحات مكتبية كبيرة، مسبح وجاكزني بسقف موزاييك، 3 صالونات مختلفة، غرف للألعاب. يذكر ان في هذا اليخت التقى رئيس وزراء بريطانيا ونستون تشرشل وجاكي كيندي للمرة الاولى... 
 
TV
الوجهة الشتوية: جنوب شرق آسيا
الاستئجار الأسبوعي: 932,811 دولار
صنع هذا اليخت لتأمين الرفاهية والمتعة لعدد لا بأس به من الضيوف مع مجموعة من الصالونات مع غرف تناول الطعام فيها، سبا صحي مع ناد رياضي مجهز وصالون عناية بالجمالة وسونا وغرفة للتدليك كما سينما. في اليخت جناح خاص للمالك يتضمن جاكوزي ومكتب خاص وامكنة للاستمتاع بحمام شمسي.
 
Sherakhan
الوجهة الشتوية: آنتاركاتيكا
الاستئجار الاسبوعي: 425,000 دولار
يخت واسع يمكنه استقبال 26 ضيفاً مغ غرف فاخرة وجاكوزي يتسع لـ18 شخصاً. يضم اليخب مجموعة من الجت سكي والواح السورفينغ او ركوب الامواج وغيرها من الالعاب المائية.
 
Lady Sheridan
الوجهة الشتوية: جزر الكاريبي
الاستئجار الاسبوعي: 399,000 دولار
7 كبائن تضم بينها واحدة ماستر مع مكتب خاص. غرف الضيوف مصنوعة من الخشب الأصلي ويضم مكتبة ومسرح وأرائك متحركة لمزيد من الراحة. 
 
SuRI
الوجهة الشتوية: جنوب المحيط الهادئ
الاستشجار الأسبوعي: 375,000 دولار
يضم هذا اليخت 8 كبائي مع غرفة للتدليك وسبا.. وايضاً طائرة مروحية، طائرة بحرية، وحتى غرفة اعلامية. بني اليخت عام 1978 كسفينة لنقل النفط ثم تحول لسفينة لصيد المأكولات البحرية وظهر في البرنامج الاميركي Deadliest Cast قبل تحويل ليخت فاخر. هذا اليختب سيظهر في فيلم النجم جايسون ستاثام الجديد Mechanic: Resurrection هذا العام. 
 
Legend
الوجهة الشتوية: انتاركاتيكا
الاستئجار الاسبوعي: 499,408 دولار
26 ضيفاً في 13 غرفة هو سعة استيعاب هذا اليخت بينها جناحي vip. سيضم اليختب قريباً طائرة مروحية تمكن الزوار من ممارسة التزلج في المحيط مع غواصة للاكتشافات البحرية، سبا، سونا، مسرح وسينما وغيرها... 
 
Deniki
الوجهة الشتوية: غالاباغوس
الاستئجار الاسبوعي: 299,000 دولار
سيكون حاضراً في الالعاب الاولمبية الصيفية في ريو دي جانيرو عام 2016 ويضم 5 كبائن تتسع لـ10 زوار مع ناد رياضي وسونا وصالات للتدليك.
 
Sycara IV
الوجهة الشتوية: الباهاماس
الاستئجار الاسبوعي: 225,000 دولار
راحة كاملة لـ8 ضيوف مع خدمات مميزة كالجاكوزي وصالة خاصة للحمام الشمسي. 
 
Sycara V
الوجهة الشتوية: جزر الكاريبي
الاستئجار الأسبوعي: 585,000 دولار
يضم مصعداً خاصاً بالضيوف لنقلهم للاستمتاع بالشمس على سطح اليخت، يتميز بخدمة وصلات الـipod والـmp3 ومكتبة واسعة مع مكتب خاص وجاكوزي وغيرها. 
 
Safari Explorer
الوجهة الشتوية: هاواي
الاستئجار الاسبوعي: 200,895 دولار
يعتبر من الاكثر استيعاباً للضيوف مع 36 شخصاً كما يعتبر مثالياً لمحبي الرياضات البحرية حيث تتوفر فيه التجهيزات الكاملة لذلك.