إكتشفوا أكثر 10 فنادق عالمية يتم مشاركة صورها عبر "انستقرام"

أصبحت فكرة مشاركة أجمل الصور وأروع اللحظات السياحية خلال زيارة أي بلد أساسية في أذهان السياح. ويحتل موقع "انستقرام" لتبادل وتشارك الصور المنصة الأولى للسياح، كما أن اختيار الأفضل والأروع من الفنادق بات مهمّة أساسية في برنامج الزيارة... موقع "انسقرام" يعلم أهمية كل ذلك لذا أصدر مؤخراً قائمة بأكثر الفنادق التي تنشر عبر صفحاته للعام 2015... فما هي الفنادق العالمية الأشهر التي احتلت المراكز الأولى على القائمة؟ 
 
فندق "تيتانيك ديلوكس بيليك" في أنطاليا التركية احتل المرتبة العاشرة في القائمة. اما منتجع طوكيو ديزني، بفنادقه المتعددة ومرافقه الترفيهيه المختلفة، فحل في المرتبة التاسعة من القائمة.
 
ومن اليابان الى الولايات المتحدة الاميركية، احتل فندق "ذا بلازا" العريق في مدينة نيويورك المركز الثامن في القائمة. وفي الولايات المتحدة ايضاً، حل فندق "هوتيل ديل كورونادو" في كاليفورنيا في المرتبة السابعة في قائمة أكثر الفنادق التي يتم تصويرها.
 
فندق "هيلتون هاوايان فيليج" الرائع في هاواي حل في المرتبة السادسة في القائمة. ومن القارة الاميركية، احتل فندق "أتلانتيس" في جزر الباهاماس المرتبة الخامسة في القائمة.
 
أوروبيا، يبرز فندق "أوشيوايا إبيزا" في إسبانيا حيث حل في المرتبة الرابعة في قائمة أكثر الفنادق التي يتم تصويرها ونشر صورها على موقع إنستقرام.
 
وكان للإمارات العربية المتحدة وتحديدا دبي حصة بارزة في القائمة حيث نجد فندق "أتلانس" في نخلة جميرا بدبي المرتبة الثالثة.
 
فندق "فونتين بلو ميامي بيتتش" في ميامي بولاية فلوريدا جاء في المرتبة الثانية في قائمة أكثر فندق تم تصويره. 
 
ومع 8.3 مليون زائر في العام 2014 فقط، احتل منتجع استوديوهات "يونيفيرسال" في أورلاندو، فلوريدا، المرتبة الأولى في القائمة. فهو أكثر فندق تم نشر وتداول صوره في موقع إنستقرام.
 
فما هو الفندق التي تتمنون زيارته ومشاركة صوره؟