فستان زفافكِ يظهر مزايا شخصيّتكِ

إن اختيار فستان الزفاف من أسعد اللحظات التي تمر عليكِ أيتها العروس، ولكن هل تعرفين أن تصميم فستان الزفاف الذي ستختارينه يتعلق بشخصيتكِ، ويعبر عن مجموعة من الصفات فيها، فالتصميم الذي تختارينه يشير بصورة واضحة إلى طريقة تفكيركِ، وآرائكِ، ونظرتكِ نحو الزواج والحياة المستقبليّة. 
 
إكتشفي معنا مزايا شخصيّتكِ ومكنوناتها من خلال فستان زفافكِ الذي اخترته أو تنوين اختياره:  
-فستان الزفاف ذو تنورة الأميرة: أنتِ شخصيّة حالمة جداً، محبّة، وودودة، تعشقين العيش في الخيال، وتهوين مشاهدة الأفلام الرومانسية والأساطير الخرافيّة، تحبين الاحتفالات الضخمة، وغالباً ما تسعين لجذب انتباه من حولكِ، تطمحين إلى العيش بسعادة إلى الأبد مع شريككِ.
 
-فستان الزفاف ذو التنورة بالقصّة الضيّقة: أنتِ شخصية خجولة، لا تعبرين عن مشاعركِ بسهولة، وتحتاجين إلى وقت حتى تتأقلمي مع الظروف المحيطة، وتعتبرين أنّ الاحترام يفوق الحب أهميّة في العلاقة، والتفاهم بين الشريكين هو سر استمرار علاقتهما لسنوات وسنوات.
 
-فستان الزفاف ذو التنورة بقصّة الحوريّة: أنتِ شخصيّة فريدة وعصرية وناجحة، ملمّة بالتكنولوجيا، وتجدين نفسكِ متميّزة، ولستِ بحاجة إلى تقليد أحد، تتقبلين الجديد ولا تضعين نفسك أبداً في خانة التقليدية، وتجدين الزواج سنّة الحياة الطبيعيّة.
 
-فستان الزفاف بالأكمام الطويلة: أنتِ شخصية محافظة، تملكين حساً عالياً في الأناقة، تطمحين إلى الرقي في كافة تصرّفاتكِ، وتتأكدين من أنّك تلفتين الأنظار إليك باحترامكِ وحسن تصرفكِ ولباقتكِ مع الآخرين، تعشقين الأطفال وتحبين دوركِ كأم لهم.            
 
-فستان الزفاف عاري الكتفين: أنتِ شخصيّة تعشق الحرية، وتعتبرينها المحرّك الأساس لتصرفاتكِ، مرحة جداً وتصلين إلى الجنون في كثير من الأحيان، تصلحين أن تكوني صديقة ممتازة، وتعبرين عن مشاعركِ ببساطة من دون أي وجل.
 
-فستان الزفاف المكون من قطعتين: أنتِ تملكين شخصية جريئة، وتحبين أن تشعري بأنكِ ملكة يوم تتويجكِ بارتدائكِ فستان أنيق ليس له مثيل، وتميلين إلى الخيال بشكل كبير، وتطلقين العنان لأحلامكِ، وتنظرين إلى الزواج بأنه بوابة الأحلام والسعادة الأبدية.