كيفية تنظيم قاعات الزفاف المغلقة

من أولى المهام التي يجب على العروس الإنتهاء منها و الإعداد لها جيدًا قبل العرس بفترة كافية هي اختيار قاعة الزفاف التي ستشهد ليلة من أجمل ليالي العمر.

و يعتمد اختيار قاعة الزفاف على العديد من العوامل بما في ذلك عدد المدعوين، الموسم و الطقس، بالإضافة إلى الميزانية، و موقع المكان كذلك.

تضع "هي" بين يديك عددًا من النصائح في ما يتعلق بكيفية تنظيم قاعات الزفاف المغلقة:

  • تأكدي من أنّ الصالة المخصّصة لزفافكِ محجوزة طيلة اليوم وأنّ لا مناسبات مسبقة قد تؤثر على ترتيبات الحفل.
  • تأكدي من توافر منصة خاصة و كاشفة للحضور للرقص أو في حال في حال أراد أحد المدعوين إلقاء كلمة مهداة في المناسبة.
  • تأكدي من الركن المخصص لمنسق الموسيقى،  و جهوزية الميكروفونات و الصوت.
  • تأكدي من وجود مساحة كافية للكوشة، و من عدم وجود عوائق ضمن طاولات الزفاف قد تحجب رؤية المعازيم.
  • احرصي على اختيار طاولات الزفاف بدقة خاصةً إذا كان عدد المدعوين كبير، مع ضرورة التأكد من أن ديكور الطاولات و الأزهار يتناسب مع حجم الصالة التي سيقام بها الزفاف.

فيما يتعلق بتنظيم زينة قاعات الزفاف المغلقة:

إذا كنت تحبين الفخامة و الزينة الراقية، اختاري تزيين قاعات الزفاف المغلقة بالثريات الفخمة المعلقة من السقف و المتدلية برونق.

يمكنك مشاهدة من ضمن الصور مجموعة من ديكورات قاعات الزفاف التي زينتها الثريات بمختلف احجامها و موديلاتها، فأضفت على الحفل فخامة و رقياً و أناقة.

و من هذه الأفكار، لفتننا الثريات المتدلية من السقف و المزينة بالشموع و الورود بألوان ناعمة و قوية، كذلك الثريات الكلاسيكية الكريستالية الضخمة.

و لكن يجب الإنتباه الى الإبتعاد عن المبالغة في الزينة لتجنب الوقوع في هفوات و مشاكل في الترتيب و التزيين قد تفسد حفلة زفافك. إحرصي ألا تكون الزينة ضخمة و كبيرة و تتخذ مساحة كبيرة من الطاولة، بطريقة تضمن رؤية ضيوفك لطاولة العرسان و لبعضهم البعض و التواصل من دون حجب النظر.

الورود في قاعات الزفاف المغلقة

عند اختيار الورود لقاعات الزفاف المغلقة، ضعي في الإعتبار ثيم و ألوان حفل الزفاف و الصالة، و راعي الألوان الغالبة في الصالة مع ألوان الورود حتى لا تظهر الزينة نافرة و غير متناسقة.

حددّي أنواع ورود زفافك بناء على الطابع و الاجواء العامة للحفل، و احرصي ان يتم توصيل الورود في يوم الزفاف نفسه، و احفطيها في مكان بارد أو ضعيها في مياه نظيفة للحفاظ على نضارتها طوال الوقت.