الوان ثيم زفاف ملوكية للعيد 2019

تشكّل الوان ثيم الزفاف معيار الجمال و أهمية كبرى في ديكور حفلات الزفاف، كي يبدو الحفل كاملا بهياً و مثالياً..وبما أننا على أبواب العيد، تشاركك "هي" بأجمل الوان ثيم زفاف ملوكية للعيد 2019 كي يكون حفل زفافك فاخرًا و مثاليًا.

ثيم ملوكي للعيد باللون الذهبي

من المعروف عن اللون الذهبي أنه يحتل مكانة مرموقة في عالم اكسسوارات العروس و يعطيها طلة مشرقة و مثالية يوم عرسها.

اما في ديكور حفل الزفاف، فثيم الزفاف الذهبي ينبض بالفخامة و الملوكية و يزيد حفل زفافك في العيد تالقًا و جمالا و يحمل رونقًا ساحرًا خاطفًا للأنظار بأناقة القصور و الحفلات الاميرية.

يمكنك عزيزتي العروس الإستفادة من جمال و رقي هذا اللون عبر اختيار الاكسسوارات و السنتربيسات مثل الشموع و القناني الزجاجية الذهبية التي يمكن تزيينها بالورود المتنوعة و إضافتها على طاولات العرس، أو إستخدام هذا اللون الرائع لتزيين اغطية الكراسي، شراشف الطاولات، الاشرطة، أدوات الطعام، المناديل و غيرها من الافكار التي تجعل زفافك مشعاً. 

و كي تكتمل الصورة، من المميز أن تزيّن كيكة الزفاف باللون الذهبي مع مجموعة من الألوان كالأبيض الذي يتماشى كثيرا مع الذهبي و يمنح طاولة حلويات الزفاف رقيا و رفاهية فاخرة، الى بطاقات الأفراح التي يمكنك أن تكسبيها مظهراً ذهبياً تضفي المزيد من الحيوية و الإشراق الى الحفل.

اللون الذهبي و باختلاف تدرجاته سيمنح زفافك طابعاً ملكياً بامتياز في العيد، فما رأيك ان تكتشفي من الالبوم أعلاه بعض الافكار المميزة لثيمات زواج باللون الذهبي لتستوحي منها لحفلك المنتظر.

ثيم زفاف ملوكي باللون البرونزي

و من الالوان التي تضيف أجواء ساحرة ملكية في يوم الزفاف، لن تندمي عزيزتي العروس أبداً على إستخدام ثيم الزفاف باللون البرونزي في يوم زفافك في العيد. حتماً ستعجبك هذه الفكرة، بعد ان تشاهدي ماذا اخترنا لك من أفكار رائعة لثيم زفاف باللون البرونزي، اللون الذي يخلق اجواء غير تقليدية مليئة بالفخامة و الرقي في حفل الزفاف.

اطلعي بالصور على بعض مختاراتنا من الوان ثيم زفاف ملوكية  لتستلهمي لزفافك للعيد 2019.