اصناف مميزة لطاولة الحلويات في حفلات الزفاف الصيفية

تعتبر طاولة الضيافة المخصصة للحلويات الأكثر تفضيلاً عند المدعوين في حفلات الزفاف. ولكن إذا كنتِ تشعرين بالملل من رؤية البوفيه التقليدي و الحلويات نفسها في تفاصيل كل حفل زفاف و تبحثين عن أفكار جديدة و أنواع مختلفة لطاولة الحلويات في حفلات الزفاف الصيفية، سنقدّم لك عزيزتي العروس بعض الأفكار البديلة الفريدة من نوعها لتستلهمي منها طاولة حلويات مميزة، مرحة يحبها ضيوفك.

يمكنك أن تكوني مبدعة باختيار طرق مميزة لتقديم هذه الأصناف في حفل زفافك:

محطات حلوى القطن Cotton Candy: من الحلويات المثالية لإضفاء اللون على طاولة حفلات الزفاف ولكن احرصي على تنوعها حتى تناسب كل الأذواق.

محطات الـPop Corn: واحدة من صرعات طاولة الحلويات الأكثر متعة، لذا إن كنت محبي النكهات المالحة، و ترغبين في إضافة لمسة مبتكرة، فإن محطات الفشار هي ما تبحثين عنه بالتأكيد.

محطات البوظة والآيس كريم : إستغلي الطقس الحارّ في حفلات الزفاف الصيفية لإضافة طاولة حلوى البوظة و الآيس كريم، على أن تختاريها بنكهات و ألوان ترضي الجميع.

محطات الجيلو : حلوى الجيلو هي من الطرق لادهاش المدعوين. ليس من الضروري أن يتم تقديم الجيلو بالطريقة التقليدية المملة، بل يمكنك أن تكوني مبدعة باختيار طرق مميزة و مرحة لتقديم الجيلو لضيوف حفل زفافك. فيمكن تقديمها على شكل مكعبات بلون واحد أو بألوان متعددة، كما من الممكن تقديم الجيلو في مرطبانات صغيرة و مزينة بشكل لطيف، أو ترتيبها في طبق كبير على شكل هرمي.

محطات الكريب والـWaffle: سيحب ضيوفك هذه الضيافة الشهية، حيث سيكون بإمكانهم اختيار الحشوة و الإضافات التي يرغبون بها.

ما رأيك بمحتويات طاولة الحلويات في حفلات الزفاف الصيفية، وهل لديك أفكار أخرى؟ شاهدي الصور في معرضنا أعلاه و شاركينا رأيك.