ديكورات حفل زفاف مميزة بالورود و الشموع

لافتات زفاف مميزة وديكورات حفل زفاف بالورود و الشموع من الخيارات التي لا تبطل أبداً للعروس التي ترغب بزفاف رومانسي و هادئ.

أحببنا في موضوعنا اليوم أن نقدم لك عزيزتي العروس أفكاراً عديدة لتزيين حفل زفافك و طاولات العرس بالشموع و الورود الرومانسية التي تتناسب مع أي عروس حالمة و كلاسيكية.

عند مشاهدتك لصور ديكورات حفل زفاف، ستبهرك تفاصيل الديكور الساحرة التي تحوّل حفل الزفاف الى قصة حالمة و التي تظهر جلياً في ألوان الورود و الزهور و التداخل المذهل مع إضافة الشموع التي تضفي لمسة من الفخامة و الرومانسية على الزفاف.

الشمعدانات الكريستالية الحاملة و المضاءة بالشموع و الورود على طاولات الزفاف، بالتأكيد ستنقل المدعويين الى أجواء رومانسية مليئة بالحب، و من أجمل الأفكار التي يمكنك تنفيذها ننصحك بالإعتماد ايضاً على غصون الأشجار و أوراقها كسنتربيسات، حيث يمكنك تزيين الجذوع بالشموع و الورود، كما يمكنك أن تستخدمي أيضاً أكاليل من الزهر و الشموع و تعليقها فوق طاولات الزفاف أو على الأشجار.

و لا تكتمل تزيين قاعت الأفراح بالشموع من دون الإضاءة التي تظهر جمال الشموع وسط الطاولات و تعطي خلفية جميلة للشموع.

استوحي من صور الألبوم أعلاه ديكورات حفل زفاف مميزة بالورود و الشموع التي اخترناها لك من أفخم الأعراس، و شاركينا رأيك بها.