صور افكار حفلات زفاف فخم من الانستقرام 2019

حفلات زفاف تنبض بالفخامة و الملوكية هو حلم كل فتاة رومانسية يوم عرسها. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل ديكور و زينة حفل زفافها لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة. 

"هي" اختارت لك في التقرير التالي صور افكار حفلات زفاف فخم من من الانستقرام، حيث تظهر اللقطات الزينة الملكية من نوعها و الثيمات المصممة لكل حفل.

حفلات زفاف فخم بالكريستال والثريات

يضيف الكريستال طابعاً مميزاً لتزيين طاولات الافراح، حيث شاهدنا العديد من الأفكار التي تمنح صالة الزفاف الرومانسية و الفخامة.

تظهر الصور في معرضنا أعلاه، تزيين طاولات الافراح بالورود الموضوعة داخل مزهريات فخمة من الكريستال، و حتى يكتمل أناقة ديكور زفافك، لا تغفلي عن حبات و خيوط و سلاسل الكريستال الناعمة المتدلية من السنتربيسات، و اجعلي حفل زفافك يشّع ببريق الكريستال. كما يمكن أن يضاف الكريستال الى عقادة الستائر أو تصنع منه سلاسل للستائر لإضفاء مظهراً ملكياً للزفاف.

و من الافكار الجميلة لتزيين طاولات الافراح، الشمعدانات الحاملة و المضاءة بالشموع و الورود في ديكورات حفلات الزفاف التي تنقل المدعويين الى أجواء رومانسية. الشمعدان من قطع الأكسسوار المثالية التي تساهم كذلك بإضفاء الفخامة على الحفل.

و لعلّ أبرز ما يلفت المدعويين في الزفاف هي زينة صالات الافراح و الثريات الفخمة المعلقة من السقف، لذلك اتجهي عزيزتي العروس نحو الثريات الكلاسيكية الكريستالية الضخمة بمختلف احجامها و موديلاتها و التي تضفي على الحفل فخامة و رقيا و أناقة.

إنتقي من الصور افكار حفلات زفاف فخم للعروس الرومانسية من الانستقرام 2019، و اجعلي يوم زفافك يوماً مميزاً و مكلياً.