افكار جديدة لبوفيه حفلات الزفاف تقديم الفطائر بدلا من كعكة الزفاف التقليدية

من قال إنه لا بديل عن كعكة الزفاف التقليدية في حفلات الزفاف؟ كعكة الزفاف قد تبدو عنصر رئيسي لا غنى عنه في بوفيه حفلات الزفاف، ولكن الحقيقة أن هناك العديد من البدائل الرائعة وغير التقليدية لكعكة الزفاف في حفل الزفاف، ولقد انتشر استخدامها على نطاق واسع في حفلات الزفاف، ومن بين أحدث تقليعات بدائل كعكات الزفاف التقليدية في حفلات الزفاف تقديم الفطائر بمختلف أنواعها، وخاصة الفطائر الحلوة والتي تعد خيارا مثاليا لحفلات الزفاف الريفية أو حفلات الزفاف التي تقام في الحدائق في الهواء الطلق.

أسباب قد تجعلك تفكر جديا في تقديم الفطائر بدلا من كعكات الزفاف:

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الفطائر بديل رائع لكعكات الزفاف التقليدية في حفلات الزفاف، أهمها حقيقة أن الفطائر أقل تكلفة بكثير من كعكة الزفاف التقليدية، حتى أنك يمكنك حرفيا تقديم العشرات من الفطائر اللذيذة متوسطة وكبيرة الحجم بتكلفة أقل من تكلفة شراء كعكة زفاف متوسطة الحجم، كما أن الفطائر تتميز بأنواعها الكثيرة والمتنوعة والتي غالبا ما تغطي مختلف الأذواق بما في ذلك أولئك الذين لا يفضلون تناول الحلويات، حيث يمكن في هذه الحالة تقديم الفطائر المالحة اللذيذة إلى جانب الفطائر الحلوة.

ومن بين الأسباب الأخرى التي قد تجعلك تختارين تقديم الفطائر بدلا من كعكة الزفاف في حفل زفافك، هو حقيقة أن الفطائر يسهل تقسيمها وتوزيعها على ضيوف الحفل بالمقارنة بكعكة الزفاف، خاصة وأن الفطائر تتوفر بأشكال وأحجام متنوعة وتتضمن أنواع صغيرة الحجم تصلح لن تكون الواحدة منها مخصصة لشخص واحد، ومن بين المميزات الرائعة الأخرى للفطائر والتي تجعلها بديل مثالي لحفلات الزفاف هو حقيقة أنها أقل تأثرا بالطقس بالمقارنة بكعكات الزفاف والتي قد تتعرض للجفاف أو للتشقق أو الذوبان بفعل الطقس.

جميع الأسباب السابقة أكثر من كافية لكي تجعلك تختارين الفطائر كبديل لكعكة الزفاف إلا أن هناك سبب آخر إضافي قد يجعل من إضافة الفطائر إلى بوفيه حفل الزفاف أمر مميز للغاية وهو أن تكون الفطائر معدة بوصفة عائلية تتناقلها الأجيال أو أن تكون من النوع المفضل بشكل خاص لدى أفراد العائلة.

 الآن وقد استعرضنا مجموعة من أهم الأسباب التي قد تجعل الفطائر بديل رائع لكعكة الزفاف في حفلات الزفاف، إليكم مجموعة رائعة من أفكار بوفيه الفطائر في حفلات الزفاف:

الفطائر الصغيرة المرتبة والموضوعة على حامل كعك متعدد الطبقات

بار الفطائر الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الفطائر مختلفة الأشكال والأحجام.

الفطائر الصغيرة للغاية والمقدمة في البوفيه في أطباق كريستالية أنيقة.

الفطائر الصغيرة/متوسطة الحجم المقدمة على إناء معدني يستخدم كحامل لبطاقات التعريف التي تحمل أرقام الطاولات في حفل الزفاف.

الفطائر المرتبة على شكل كعكة زفاف متعددة الطبقات ومزينة بقطع الفاكهة الملونة.

الفطائر المقدمة في حاويات أو علب أنيقة كهدية لضيوف حفل الزفاف.