ثيم زفاف رائع باللون البنفسجي

ديكورات زفاف باللون البنفسجي وثيم زفاف باللون البنفسجي من الخيارات الرومانسية و الرائعة التي تزيّن حفل الزفاف و من الألوان الرائعة التي تعكس حب الجمال و الرقة و الإحساس المرهف.

لن تندمي عزيزتي العروس أبداً على إستخدام اللون البنفسجي الفاتح في يوم زفافك الصيفي داخل القاعة أو في الهواء الطلق، و اللون البنفسجي القاتم بمختلف تدرجاته الذي يطبع حفل الزفاف في الخريف و الشتاء.

يحتل اللون البنفسجي مكانة مميزة ليس فقط كما ستشاهدين في الصور اعلاه على شراشف الطاولات، والسنتربيسات من الزهور باللون البنفسجي، بل أيضاً على بوكيه الزفاف التي ستعطي حفل زفافك الجاذبية و الإبهار.

و كما يستخدم بكثرة في ديكور حفل الزفاف، يمكنك أن تختاري هذا اللون عزيزتي العروس لتتزيني شقيقات العروس بفساتين تجعل إطلالتهن مشرقة و لافتة في هذا اليوم الجميل.

و لأن المجوهرات هي جزء أساسي في إطلالة العروس التي تحتفل بزفافها، إختاري اللون البنفسجي لتتزين به إطلالتك في أجمل يوم في حياتك، و تألقي بأروع التصاميم البنفسجية من الأقراط و القلادات و الأساور و الخواتم.

اللون البنفسجي سيمنح زفافك طابعاً رومانسياً بامتياز، فما رأيك ان تكتشفي من الالبوم أعلاه بعض الافكار المميزة لثيمات زواج باللون البنفسجي بمختلف تدرجاته لتستوحي منها لحفلك المنتظر.