بالصور 8 طرق لطي مناديل طاولات حفلات الزفاف

أهم ما يميز حفل الزفاف الجيد فقط عن حفل الزفاف المبهر الذي يظل حديث الضيوف لسنوات تالية، هو الاهتمام الشديد بأدق التفاصيل، وخاصة التفاصيل التي يميل كثيرون لتجاهلها على حساب تفاصيل رئيسية في ديكور وزينة حفل الزفاف، مثل طريقة طي المناديل القماشية الأنيقة التي تزيين طاولات حفلات الزفاف، والتي قد يستخدمها ضيوف حفل الزفاف أثناء تناول الطعام.

طريقة طي مناديل طاولات حفلات الزفاف، قد تبدو بالنسبة للكثيرين غير مهمة أو واحدة من الأشياء التي قلما ما يلاحظها ضيوف حفل الزفاف، ولكن الحقيقة قد تكون خلاف ذلك، فغالبا ما يترك الانتباه لتفاصيل صغيرة مثل طريقة طي مناديل طاولات حفل الزفاف انطباعا جيدا لدى ضيوف حفل الزفاف، خاصة إذا كانت طريقة طي مناديل الطاولة أنيقة وغير الطرق التقليدية المعتادة في طي المناديل القماشية على الطاولات في المطاعم والحفلات التقليدية.

 ومن أجل ذلك تعالوا نتعرف معا على 8 طرق رائعة لطي المناديل القماشية على طاولات حفلات الزفاف:

طريقة المناديل القماشية المعقودة: وفيها يتم طي المناديل القماشية بطريقة مستطيل طويل ورفيع قبل عقدها عقدة واحدة بسيطة ووضعها في أحد الأطباق الفارغة على الطاولة (غالبا ما يكون الطبق المخصص للسلطة)، وتساعد هذه الطريقة على إعطاء ديكور الطاولة مظهر أكثر نعومة وأقل رسمية.

طريقة المناديل القماشية المطوية في صورة "رول" واسع: ويمكن ربط المناديل القماشية في هذه الحالة بشريط حريري ملون أنيق بلون مقارب أو متناسق مع ديكور وأدوات المائدة أو الاكتفاء بوضع المناديل القماشية المطوية بهذه الطريقة على الطبق الرئيسي الفارغ والمخصص لكل ضيف على طاولة أو طاولات حفل الزفاف.

طريقة المناديل الورقية المطوية نصف الملقاة على المائدة: وهي طريقة مثالية إذا كانت العروس لا تخطط لوضع طبق واحد أو مجموعة أطباق مخصصة لكل ضيف من ضيوف حفل الزفاف في مكان محدد وإنما ترك مجموعة الأطباق وأدوات المائدة في مكان محدد على الطاولة الرئيسية في حفل الزفاف ليختار ضيوف الحفل من بينها.

 طريقة المناديل القماشية المطوية في صورة طيات متتالية أو متتابعة من القماش تشبه الزهرة: وهي طريقة عصرية ومبتكرة في طي مناديل طاولات حفلات الزفاف ويفضل استخدامها إذا كانت العروس ترغب في إضافة بطاقة أنيقة للذكرى وشريط مع شريط حريري أنيق لكل ضيف من ضيوف حفل الزفاف.

طريقة طي المناديل القماشية على شكل مربع: وهي طريقة طي تقليدية للمناديل القماشية إلى حد كبير ولكنها ستبدو رائعة عند ربطها بأشرطة حريرية أو مخملية بطريقة أنيقة.

طريقة المناديل القماشية المطوية ونصف الملقاة أسفل الأطباق الفارغة على الطاولة: وهي طريقة أخرى أنيقة وغير تقليدية لطي ووضع المناديل القماشية على الطاولة وغالبا ما تستخدم مع ديكور المائدة العصري البسيطة والذي يغلب عليه الألوان الأحادية.

طريقة طي المناديل على شكل زاوية ووضعها أسفل الأطباق الفارغة على الطاولة: وهي طريقة مبتكرة وأنيقة لطي مناديل المائدة وتتناسب مثل الطريقة السابق ذكرها مع الديكور العصري البسيط والألوان الأحادية إلا أنها أكثر ابتكارا وجذبا للانتباه، ويفضل أن تزين بأفرع أو أغصان صغيرة من النباتات الزهرية أو نباتات الزينة الخضراء أو الزهور.

طريقة طي المناديل القماشية على شكل قائمة الطعام: وعادة ما تستخدم هذه الطريقة في حفلات الزفاف الرسمية التي تقدم فيها قوائم طعام للضيوف ليختاروا من بين الأطباق والأطعمة المقدمة في الحفل، وتستخدم هذه الطريقة بوضع منديل المائدة المطوي على شكل قائمة الطعام على طبق فارغ على الطاولة أسفل قائمة الطعام مباشرة والأفضل أن تزين قائمة الطعام التي تغطي منديل المائدة بأغصان أو زهور صغيرة أو غصن صغير من أغصان أشجار الزيتون.