افكار بوفيه اعراس جديدة وغير تقليدية 2019

عندما يبدأ العروسان بالتفكير بطعام العرس سيختاران إما بوفيه الزفاف أو قائمة الأطباق. فإذا اتجهت عزيزتي لاختيار بوفيه أعراس فيجب أن تبحثي عن الأفكار المبتكرة والجديدة لتزيينها بطريقة تجذب الضيوف، وتزيد العرس فخامة.

فكيف تنسقين هذه البوفيه؟

انتبهي عزيزتي العروس إلى ضرورة أن تتناغم زينة الطاولة وتنسيقها مع حفل الزفاف وديكوره ولونه.

زيني البوفيه بالاكسسوارات نفسها التي تستخدميها على طاولات الضيوف والحفل، مثل غصون الأشجار، أو الشموع مثلاً، واختاري لكل فصل زينة تحاكيه.

فلزينة الشتاء اختاري مثلا جذوع الأشجار والأخشاب، والشموع واكسسوارات بألوان دافئة. أما لفصل الصيف فالزينة المناسبة لبوفيه الزفاف تلك التي تتميز بألوانها المنعشة والحيوية، والمستوحاة من أجوائه.

أما زينة الورود فتناسب جميع الفصول وكل أنواع البوفيه شرط حُسن اختيار ألوانها وطريقة تنسيقها.

فكرة استخدام الزجاجات الدائرية والمربعة ستكون مميزة وكذلك استخدام الفاكهة المرتبطة بموسم الزفاف لتزيين البوفيه بها.

يمكنك اللجوء إلى البوفيه البسيطة والناعمة التي تتميز فقط بشراشفها المميزة من دون أي زينة أخرى، ومثل هذه البوفيه تناسب الحفل البسيط والناعم.

استخدام الكريستال على طاولة البوفيه سيجعل مظهرها رائعاً وفخماً فالجأي إلى هذا النوع من الاكسسوار إذا كنت تنظمين حفل زفاف فخم.

نوعي بمستويات الطعام والحلويات في البوفية لتمنحيها مظهرا حيويا، خصوصا اذا احسنت تنظيمها على شكل متدرج.

ولا تنسي وضع لمساتك المميزة على البوفيه لتزيينها بطريقة تنال إعجابك وتُرضي ذوقك قبل أن تُرضي الضيوف.

نصائح حول بوفيه الزفاف

تذكري عزيزتي العروس أن اختيار البوفيه في الزفاف يناسب الحفلات في الاماكن المغلقة مثل الفنادق والمطاعم، كما أنه يناسب فصلي الربيع والصيف. اختيار البوفيه يُصبح أفضل اذا كان عدد المدعوين قليل لتجنيب الضيوف الانتظار طويلا للوصول إلى البوفيه. كذلك ننصحك بالتركيز على أطباق اللحوم في البوفيه كون أغلب الناس تميل إلى هذا النوع  من الاطعمة.

ولبوفيه أكثر فخامة ورقياً، تحاكي العصرية والتميز ننصحك باختيار أنواع اطعمة من اشهر المطابخ العالمية وهي بالتالي تتضمن جميع الأصناف من اللحوم والخضار والحلويات.