باقات ورد تناسب عروس الشتاء

بوكيه العروس في حفل الزفاف الشتوي يجب أن تعكس أجواء الفصل وتوحي بدفئه، ولا يوجد أفضل من الألوان الدافئة لبوكيه العروس في هذا الفصل، من اللون الأحمر إلى البرتقالي والأصفر وغيرها من الألوان الدافئة مع ضرورة التأكيد على أن اللون الأبيض للبوكيه يناسب كل الفصول بما فيها زفاف الشتاء.

ألوان دافئة للبوكيه

اختاري عزيزتي العروس إذاً لونا دافئا للبوكيه يتكامل مع ثيم الزفاف، وبإمكانك اختيار لون دافئ واحد كأن تحملي بوكيه عروس باللون الأصفر، أو بألوان متعددة من خلال دمج الألوان الدافئة مع بعضها مثل بوكيه بألوان البرتقالي والأصفر والأحمر.

بوكيه حمراء

يُعتبر اللون الاحمر من أبرز الألوان الدافئة، وله معانيه الخاصة التي تتعلق بالحب أيضاً. لذلك فإن اختيار بوكيه زفافك باللون الاحمر في فصل الشتاء سيكون خيارا مثاليا إذا تكامل مع باقي تفاصيل الحفل، وستُضفي عليكِ البوكيه المزيد من السحر والجاذبية والرومانسية والدفء.

وتذكري أن اختيارك لبوكيه حمراء لا يعني أبداً عدم اختيار لون ثاني معها، إذ يمكنك دمج لونين مع بعضهما، خصوصا أن اللون الاحمر تناسبه أكثر الالوان مثل الابيض والاصفر، وغيرها، وحتى يمكنك اختيار بوكيه من تدرجات اللون الأحمر نفسه.

بوكيه باللون الابيض

تناسب البوكيه البيضاء أيضا عروس الشتاء، خصوصا إذا كنت تنظمين عزيزتي العروس حفلاً كلاسيكياً. فلا تترددي في اختيارها اذا كانت تروق لك، وترغبين بالإطلالة بها على المدعوين في يوم الزفاف.

شكل البوكيه الشتوية

صحيح أن فصل الشتاء يفرض عليك بعض الشروط على البوكيه لناحية الألوان مثلاً التي يُفضّل أن تكون دافئة ولكن ذلك لا ينسحب على شكل البوكيه، إذ يمكنك اختيار البوكيه الكلاسيكية او العصرية، الكبيرة أو الصغيرة، المتدلية أو الدائرية، وهذا يرجع لذوقك وتناسق هذا الاكسسوار مع تفاصيل إطلالتك.

وفي النهاية ننصحك عزيزتي العروس باختيار البوكيه الأمثل لك ولشخصيتك ولحفل زفافك الشتوي، لتجعلي إطلالتك أكثر جمالاً. فسواء اخترت الألوان الدافئة أو اللون الأبيض أو أي لون آخر لبوكيه الشتوية، يجب أن تنسجم في النهاية مع تفاصيل الحفل، وتراعي تناسق ألوانه وديكوره، لتكتمل أناقة المشهد في يوم فرحك.