ديكورات زفاف مستوحاة من ثمار اليقطين

اختيارك لزفافك في فصل الخريف يُتيح لك استخدام اليقطين في الديكور المرتقب لليلة العمر. فهذه الثمرة، التي تنمو في هذا الفصل، يتناسب لونها مع اجوائه الدافئة وديكوراته التي يسيطر عليها الالوان الترابية مثل البني والبرتقالي والاصفر.

توافر القرع باحجام مختلفة يفتح لك المجال اوسع في ابتكار الديكورات المستوحاة منه، سواء لتزيين الطاولات او ارضية المكان او أي تفصيل اخر.

فكيف تستطيعين تزيين الحفل باليقطين؟

يمكنك عزيزتي نشر اليقطين على طول الدرج المؤدي الى صالة الحفل الى جانب زينة خريفية اخرى مما ينعكس دفئا على الحفل.

اما اذا لجأت الى تنظيم حفل زفاف خريفي في الهواء الطلق فبإمكانك نشر اليقطين بين كراسي الضيوف وخلفها وعلى جانبي الكوشة بطريقة متراصفة مما يمنحها جمالا خاصا.

اما في الديكورات الداخلية للزفاف الخريفي، فتستطيعين استخدام اليقطين بألوانه المتعددة وبطرق عدة على الطاولات عبر استخدامه كمزهرية لوضع الورود بداخله ومراعاة ان تكون هذه الازهار من درجات البرتقالي والاصفر والبني ليتكامل معها.

ومن الافكار المميزة لتزيين الحفل باليقطين ايضا، استخدامه كشمعدان عبر وضع الشموع بداخله لتزيين الطاولات وهذه الفكرة رائعة وتُضفي على المكان جمالية خاصة.   

وكذلك  يمكنك نشر اليقطين على الطاولات الى جانب زينة اخرى، او وضع حوالي 4 ثمرات من اليقطين داخل اواني زجاجية ونشرها على الطاولات. ومن الافكار ايضا استخدام اليقطين كفوانيس وتعليقها بالسقف مع الثريا. حتى كعكة الزفاف تستطيعين عزيزتي ادخال هذه الثمرة اليها لتتكامل مع زينة الطاولات والحفل.

الافكار كثيرة وتستطيعين ابتكار المزيد منها لتزيين الحفل. "هي" تتركك مع مجموعة من الصور لتستلهمي منها ما يتناسب مع ذوقك: