بالصور مجموعات ألوان رائعة لحفل زفافك الخريفي

إذا أردت الحصول على حفل زفاف خريفي ملون ومبهر، عليك أن تختاري مجموعة متناسقة من الألوان، لتكون ألوان ديكور حفل زفافك، بحيث تتكون من لونين أو ثلاثة ألوان رئيسية على الأكثر، تنتمي أو تتماشى مع الألوان المميزة لموسم الخريف مثل الألوان الترابية ودراجات الألوان المميزة للأحجار الكريمة الملونة كالأرجواني والأخضر والأحمر والتي تعد خيار مثالي لألوان حفلات الزفاف الخريفية.

وفيما يلي مجموعات ألوان رائعة لحفل زفاف خريفي رائع وجذاب وملئ بالألوان:

درجة اللون الأبيض الجليدي المائل للفضي، الوردي الشاحب واللون الأحمر التوتي:

أهم ما يميز هذه المجموعة من الألوان أن توفر خيارات رائعة للزهور وديكور حفل الزفاف وخيارات أنيقة لفساتين صديقات العروس باللون الأحمر التوتي.

اللون الفضي ودرجة اللون الرمادي اليمامي:

وهي مجموعة ألوان مثالية لحفلات الزفاف الخريفية الفخمة والراقية والتي يستخدم فيها الفضيات وقطع الكريستال الأنيقة والتي تتماشى مع الزينة الزهرية الأنيقة التي يغلب عليها النباتات الزهرية الخضراء، ملحوظة إضافية إذا أردت أن تختار قائمة طعام مثالية لحفل زفافك الخريفي باللونين الفضي والرمادي اليمامي أو الرمادي الناعم، اختر أطباق المحار وبلح البحر الفاخرة.

اللون الرمادي واللون الأزرق الداكن:

إذا أردت اختيار مجموعة ألوان راقية، فربما عليك أن تفكري جديا في اختيار اللونين الرمادي والأزرق الداكن لديكور حفل الزفاف، يفضل أن تختاري مع اللونين الرمادي والأزرق الداكن زهور بيضاء جميلة.

اللون البنفسجي بدرجة لون زهور الليلك واللون الأرجواني:

إذا كنت ترغبين في إقامة حفل زفاف خريفي رائع في الحديقة، اختاري ديكور رقيق بدرجات باللون البنفسجي بدرجة لون زهور الليلك واللون الأرجواني، ويمكنك أن تختاري زينة زهرية رقيقة من أزهار الليلك، والورود والأضاليا، ويمكنك أن تستخدمي معها قطع ديكور وزينة ذهبية أنيقة.

اللون الأحمر الكاردينال واللون الأصفر:

وهي مجموعة ألوان مثالية لحفل زفاف خريفي ملون ومبهج، اجعلي اللون الأصفر هو اللون الرئيسي المهيمن على ديكور حفل الزفاف مع إضافة لمسات من اللون الأحمر الكاردينال، احرصي على استخدام هذين اللونين الرائعين في دعوات حفل الزفاف واحرصي على استخدام اللون الأصفر كلون مظروف بطاقات الدعوة لحفل الزفاف للحصول على دعوة زفاف ذات تصميم جذاب وملفت.

اللون البرقوقي والأحمر بدرجة لون الكرز واللون البرتقالي:

مجموعة الألوان البرقوقي والأحمر بدرجة لون الكرز واللون البرتقالي هي مجموعة ألوان مثالية لحفل زفاف خريفي يقام خلال الفترة بين شهري سبتمبر ونوفمبر والتي ينتهي فيها فصل الصيف ويبدأ فيها فصل الخريف، وهو ما قد يجعل العروس تتساءل عما إذا كان عليها اختيار مجموعة ألوان صيفية أم خريفية لديكور حفل زفافها، إجابة هذا السؤال في هذه المجموعة الرائعة من الألوان والتي تجمع ما بين موسمي الخريف والصيف حيث يعبر اللونين الأحمر والبرتقالي عن موسم الخريف بينما يعد اللون البرقوقي المائل للوردي واحد من الألوان الرائعة لحفلات الزفاف الصيفية.

درجات الألوان أحمر مارون ووردي كاميو، أزرق إيجي (نسبة لبحر إيجه):

وهي درجات ألوان رائعة لديكور حفلات الزفاف الخريفية التي تقام في شهر نوفمبر المائل للبرودة، وهي تبدو رائعة بشكل خاص في ديكور حفلات الزفاف التي تستخدم فيها الأقمشة الناعمة والبالونات وكعكات الزفاف المثلجة والمزينة بقطع الفاكهة الملونة.

الألوان البني والبرتقالي والأخضر:

وهي مجموعة ألوان مثالية لحفلات الزفاف الخريفية التي تقام في الحدائق والتي تحمل طابع ريفي مميز، ويمكن أن يستخدم مع ديكور حفل الزفاف الخريفي بالألوان البني والبرتقالي والأخضر زينة أو زخارف ذهبية أنيقة لإضافة لمسة من الفخامة لحفل الزفاف.