احدث اشكال طاولات ولائم الزفاف لاعراس خريف 2018

اقامة حفل زفافك في الخريف سيتيح لك عزيزتي العروس اختيار ديكور مميز لاشكال طاولات ولائم الزفاف، يحمل الرومانسية والتميز بألوان الخريف الدافئة التي تتنوع بين البرتقالي والذهبي والاخضر والبني والالوان الكريمية والعاجية الرائجة في هذا الموسم.

فما هي احدث اشكال طاولات ولائم الزفاف لاعراس خريف 2018 ؟

استخدام الاخشاب

في فصل الخريف تفرض الديكورات الخشبية نفسها بقوة لرومانسيتها التي تحملها، فتستطيعين عزيزتي العروس استخدام جذوع الاشجار المقطعة بحجم صغير، على الطاولات لاعتمادها كرافعة للورود مثلا، او استبدال المزهريات بها، او لتشكل بحد ذاتها زينة مستقلة. 

الورود مستوحاة من ازهار الخريف

اما اختيار الورود لطاولات الزفاف فيجب ان تكون مستوحاة من ازهار الخريف بألوان الأحمر الداكن والبرتقالي والأصفر. وتستطيعين عزيزتي ايضا استخدام ثمار هذا الفصل في زينة الطاولات مثل القرع واليقطين والبلوط.

اكسسوارات الطعام

من احدث اشكال طاولات ولائم الزفاف لاعراس خريف 2018 استخدام الاكسسوارات الذهبية للطعام مثل  الصحون الذهبية او البرونزية على الطاولات مع الملاعق الذهبية المتناسقة مع الصحون.

الشمعدانات والشموع

اجواء الخريف ورومانسيته تليق به استخدام الشمعدانات التي تزينها الكريستالات وتشع الوانا برتقالية واستخدام الشموع على الطاولات لمضاعفة هذه الاجواء المتماهية مع الفصل وتضيف في الوقت نفسه الاناقة والرقي على الحفل.

اوراق الخريف

استفيدي من الاوراق الاصطناعية المصممة على شكل اوراق الخريف لتزيين صحون الضيوف بها، وبوفيه الحلويات وقوالب الحلوى .

مفارش الطاولات

تستطيعين استخدام مفارش الطاولات باللون الذهبي، او اللونين الاصفر والبرتقالي خصوصا بالنسبة لطاولة بوفيه الزفاف لتعكسي اجواء فصل الخريف .

نصائح مهمة

لا تنسي عزيزتي العروس ضرورة تكامل زينة طاولات الزفاف في اعراس الخريف مع الديكور الكلي للحفل سواء لناحية الكوشة واطلالة العروس الى تزيين الكراسي والاضاءة المختارة.

"هي" تتركك مع مجموعة من الصور تحمل احدث اشكال طاولات ولائم الزفاف لاعراس خريف 2018 لتستوحي منها الديكور الذي يناسبك ويتماشى مع فكرة زفافك: