اخطاء يجب تجنبها عند اختيار العروس لمكان الزفاف

كثيرة هي الاخطاء التي يقع بها العروسين اثناء اختيار مكان الزفاف، فتظهر نتائج هذا الاختيار الخاطئ في يوم الحفل الذي تعتريه الكثير من النواقص. لذلك وتجنبا لهذه الخطأ في اليوم الاجمل في حياة العروسين، وحتى لا يندما العمر كله، نقدم للعروسين نصائح لتجنب الاخطاء عند اختيار مكان الزفاف المناسب لانجاح حفلهما وتحقيق تصورهما لهذه الليلة.

 تعرفي على قوانين المكان

ربما يُعجبك عزيزتي العروس مكان معين لحفل الزفاف، وتسارعين الى الحجز فيه، لتتفاجأي لاحقا بان القوانين هنا تمنعك مثلا من تزيين السقف، او استخدام شموع الزفاف عند المدخل اثناء وصول العروسين. حتى ان بعض الاماكن لا تسمح لك باستجلاب الطعام من الخارج وتُجبرك بمطبخها حتى ولو كان غير مناسب لك. لذلك لا تستعجلي في الحجز قبل السؤال عن كل التفاصيل.

هل اعجبك مكان بعيد؟

يستهوي البعض احيانا مكانا للحفل سواء صالة او حديقة او شاطئ بحر ولكن بعيدا عن مكان اقامة العروسين والمدعوين. وهنا ننصحك عزيزتي العروس بتجنب الخطأ في الحجز فيه قبل ان تتأكدي من قدرتك على تأمين النقل للمدعوين وعلى توفير العلاج لاي طارئ قد يواجهك في هذا المكان البعيد

لا تحجزي مكانا لا يُعجبك

مكان الحفل يجب ان يُعجبك جدا عزيزتي العروس، فلا تختاري مكانا لا ترتاحين فيه لان هذه الخطأ سيؤثر عليك في ليلة زفافك، وسيمنعك من التفاعل بطريقة طبيعية وستندمين العمر كله على هذا الاختيار الخاطئ.

انتبهي لمساحة المكان

ومن ابرز الاخطاء التي يرتكبها البعض هو الاقدام على حجز صالة صغيرة المساحة لا تتسع لعدد الضيوف، فيتم حشرهم في مكان غير مريح على حساب الديكور وجمالية المكان. لذلك اختاري مساحة مكان الحفل وفق عدد المدعوين.

كانت هذه ابرز الاخطاء التي يجب ان تتجنبها العروس عند اختيار مكان الزفاف من اجل احياء ليلة العمر بنجاح وفرح، ولالتقاط اجمل الصور التي توثق فرحة العروسين في هذه الليلة.

اختاري المكان وفق فكرة الزفاف

اذا كنت ترغبين عزيزتي العروس بعرس ملكي فمن الخطأ ان تختاري الشاطئ لاقامة حفلك، وعلى العكس فان العروس المرحة في الزفاف الصيفي يجب ان تبتعد عن الصالات المغلقة وتختار شواطئ البحار لاقامة حفل زفافها.