جدول تجهيز العروس 2018 واهم المستلزمات التي تحتاجها

جدول تجهيز العروس 2018 واهم المستلزمات التي تحتاجها .الوقت لا ينتظر لذلك يجب عليك عزيزتي العروس ان تجهدي في التغلب عليه كونك في سباق معه خلال فترة التجهيزات، ويجب ان تُنهي انجاز وشراء حاجياتك في الوقت المناسب بعيدا عن الضغوط، والارهاق وما يعنيه ذلك من نسيانك لبعض الاغراض وشعورك بالتعب.

فكيف تستطيعين اذاً التغلب على الوقت؟ الاجابة تكمن في حسن التنظيم، ووضع جدول تجهيز العروس حتى لا تضطرين الى شراء حاجياتك دفعة واحدة. ابدأي خطوتك الاولى بعد الخطوبة مباشرة، عبر رسم جدول وتدوين كل مستلزماتك عليه، وقسميها على الاسابيع والاشهر القادمة لتُكملي تجهيزك بكل سهولة وراحة.

"هي" تساعدك في ترتيب الاولويات وفق جدول تجهيز العروس 2018:

اشتري ادوات التجميل

شراء ادوات التجميل لا تحتاج الى الانتظار، لذلك يمكنك عزيزتي العروس البدء بتجهيزها بعد الخطوبة مباشرة لانك تعرفين كل ما تحتاجه بشرتك وجلدك وشعرك، وكل اقلام الكحل واحمر الشفاه المناسبة لك بالوانها المختلفة وكذلك الماسكرا والبلاشر واللوشن ومرطب الشفاه وغيرها من مستحضرات التجميل التي تستطيعين شراءها قبل اشهر من الزواج.

اغراض لا بد منها

كذلك هناك بعض المستلزمات التي يمكنك تجهيزها بالتزامن مع شراء مستحضرات التجميل، مثل شراء ساعات اليد، والسشوار، والعطور والنظارات الشمسية والكاميرا والاكسسوارات التي تُلفتك في أي وقت من التسوق.

شراء الملابس

شراء الملابس هي اخر ما يجب تجهيزه تقريبا نظرا لعدم ثبات الجسم على شكل معين ويمكن ان يتغير خلال بضعة اشهر، سواء لناحية النحافة او السمنة.  كما ان الموضة في تطور مستمر وقد تفاجئك بعروض مثيرة قبل العرس بشهر تقريبا فاتركي تجهيز الملابس الى الشهر الاخير الذي يسبق الزفاف. وكذلك الامر بالنسبة الى ملابس النوم والملابس الداخلية.

الاحذية والحقائب

تجهيز الاحذية والحقائب يرتبط بشراء الملابس لتنسيقها بشكل انيق. لذلك ضعي عملية شرائها في الاسبوع الذي يلي شراء الملابس.

متى تختارين فستان الزفاف؟

عملية شراء فستان الزفاف تختزن الكثير من المشاعر المختلطة بالنسبة للعروس، منها الفرح والرهبة والتفاؤل والامل بغد سعيد. كل هذه المشاعر تُحتم عليك عزيزتي اختيار الفستان الاجمل بالنسبة لك ولشخصيتك وبما يتلاءم مع جسمك، نظرا لاهميته. لذلك ضعي خطة ذكية منذ اليوم الاول لتحديد موعد الزفاف ونسقي تفاصيله بالكامل ليكون جاهز قبل حفل الزفاف بأسبوعين.