عبارات مميزة لوضعها على دعوات الزواج

"وتكتمل سعادتنا بتلبيتكم لدعوتنا" لعلها واحدة من اجمل العبارات التي يمكن ان يُذيّن بها العروسان بطاقة الدعوة للزفاف، لتؤكد للمدعوين اهمية حضورهم لهذه الليلة، ولتكشف عن رقي الحفل والداعين له وتجذب الضيوف لحضوره.

كثيرة هي العبارات التي تستطيع ان تميز دعوات الزفاف وتجعلها بطاقة جذابة، اليكم من "هي" ابرزها:

يمكن استخدام عبارة "هذه الليلة هي مميزة جدًّا بالنسبة لنا، لهذا دعونا فيه الأشخاص المميزين أيضًا".

ومن العبارات المميزة ايضا "لم نجد أفضل منكم ليشاركنا فرحتنا بهذه الليلة.. فنحن بانتظاركم بكل حب". وكذلك "ننتظركم لتكونوا شهود على قصة حبنا في هذه الليلة المفصلية في حياتنا".

وهذه العبارة جميلة ايضا "فرحتنا اليوم ستكتمل بمشاركتكم أسعد لحظاتنا"، بالاضافة الى عبارة "إذا كنا غالين عندكم، لا تتأخروا عن حضوركم بأجمل ليلة في عمرنا".

ومن العبارات ايضا:

عندما تبدأ الشمس تجمع خيوطها معلنة الرحيل لجهة الغروب …عندها يسدل القمر ستار الليل ايذانا بدخول ليلة من يوم الموافق.... يسرنا دعوتكم للحفل المقام في قاعة…….على شرف ابنتنا... وتكتمل سعادتنا بتلبيتكم دعوتنا. الداعيه...

وهذه عبارة اخرى:

الليلة ليلـــــــــــة زفتنــا ويا هلا بكل احبتنــــا.. حضوركم بيننا يسعدنــا ويزيد من فرحتنـــــــا.. ونشكر كل من يشاركنا ويلبي الليلة دعوتنـــا.

عبارات ايضا مميزة:

- الليلة ليلة زفّتنا ويا مرحب بكل أحبتنا، حضوركم بيننا يسعدنا وتكمل به فرحتنا، ونخص بالشكر كل من قرر أن يشاركنا.

- إلى من يملكون معزَّةً خاصة في قلوبنا، نتشرف بحضوركم حفل زفافنا ففرحتنا تعمر بوجودكم.

- فعندما يكمل القمر ليلته الرابعة عشر من هذا الشهر (___) يسرنا تشريفكم لنا في قاعة(___) لنوقد الشموع وننثر الزهور وتدق الدفوف احتفالا بزفاف ابنتنا _______ نأمل حضوركم ومشاركتكم فرحتنا شاكرين لكم تلبية دعوتنا (الداعية) _________ ....

- في يوم الموافق ** / **/ * هـ عندما يضرب الليل اطنابه على خيمة الارض.. ويفتح السهر ابوابه... نحتفل معا في قاعة _____ بمناسبة زفاف ابنتنا_______ وبتشريفكم تكتمل فرحتنا (الداعيه) _________ .

- تزدان الليالي بالأفراح وتطول الليالي الملاح ويحلو الفرح والاحتفال بوجودكم معنا.