افكار مبتكره لتزيين دبش العروس

بعد الانتهاء من شراء جهازك عزيزتي تبدأ رحلة البحث عن افكار مبتكرة لتزيين دبش العروس لابهار عريسك به. هذا التزيين هو من اولويات كل عروس ولذا نجد ان المحال المختصة بتزيين الدبش تقدم باستمرار افكارا وطرقا جديدة في هذا المجال.

طرق التزيين اذاً عديدة، وتلبي مختلف اذواق العرائس، ووضعهن المادي. فالعروس التي تتطلع الى زينة فاخرة يمكن ان تركز خلال تزيين الجهاز على استخدام الاحجار الكريمة مثل اللؤلؤ والقطع المرصعة بالكريستال والاكثار منها لطبع الدبش بطابع الفخامة. وهذه الانواع من الزينة باتت منتشرة كثيرا عزيزتي العروس ويمكنك تطبيقها خلال تغليف وتزيين دبشك.

وتستخدم محلات تزيين الدبش ايضا اقمشة عرائسية للتزيين وابرزها اقمشة الساتان والدانتيل لاعطاء الدبش مظهر فخم وانيق. التزيين لا يقتصر فقط على استخدام الاقمشة بل هناك الكثير من الادوات الخاصة بهذا الامر مثل الصناديق الملونة التي يتم وضع الاغراض بداخلها والاكياس المختصة بكل غرض، وهي فكرة مبتكرة احتلت لها مكانا مهما في الاونة الاخيرة في تغليف وتزيين الدبش.

استخدام الورود ضروري

تزيين دبش العروس لا يكتمل من دون استخدام الورود، ويمكن اللجوء الى الورود الطبيعية او الاصطناعية رغم ان النوع الاول هو الموضة الرائجة حاليا. ولكن يبقى اختيار الورود الاصطناعية هو الافضل لناحية انه لا يذبل ويدوم طويلا.

ويجب على العروس ان تستعين خلال تزيين الدبش بالمحلات والمتاجر المتخصصة في هذا المجال لانها تواكب كل جديد في ظل تطور افكار التزيين باستمرار.

تغليف وتزيين الجهاز

طرق تغليف وتزيين دبش العروس تختلف بحسب نوعية الاغراض ولكل منها طريقتها الخاصة في التزيين. فلنبدأ اولا عزيزتي بالملابس، التي يجب ان يتم تعليقها بطريقة مرتبة ثم تزيينها، او وضعها في "البوكسات» والصناديق والشنط المخصصة للملابس. أما الاحذية فمن المؤكد انك احضرت لها صناديقها الخاصة بها او اكياس الدانتيل المخصصة لها للمحافظة عليها وتوضيبها وتزيينها بشكل جذاب ومميز.

وعندما تريدين تغليف العطور فستضعينها بالتأكيد في الاستاند الخاص بها وتغليفه وتزيينه بالاقمشة المرصعة بالاحجار الكريمة او المزينة بالورود. الامر لا يختلف كثيرا بالنسبة لمستلزمات الماكياج، وينسحب ايضا على روب الاستحمام والمناشف وباقي الدبش.