ديكور استوائي لحفل زفاف مختلف

سواء كنت تخططين لإقامة حفل زفافك في وجهة استوائية ساحرة مثل جزر هاواي، أو واحدة من جزر البحر الكاريبي، أو تخططين لإقامة حفل زفافك في قلب حديقة جميلة، أو حتى في داخل قاعة مغلقة، يمكنك دائما أن تحصل على حفل زفاف رائع يحمل طابع استوائي ساحر، فقط عليك أن تختاري ديكور استوائي مبهر يترك انطباع قويا لدى ضيوف حفل زفافك يدوم لسنوات عديدة تالية وبالطبع لابد وأن يتضمن ديكور حفل زفافك الاستوائي العناصر التي نجدها عادة في البيئات الاستوائية، مثل النباتات والفاكهة الاستوائية والأشجار والأخشاب، وكذلك الألوان المميزة للبيئات الاستوائية وخاصة اللون الأخضر ودرجات الألوان البني والأصفر والأحمر.

إليك مجموعة رائعة من أفكار ديكور استوائي لحفل زفاف مبهر ومختلف:

استخدمي أشجار النخيل التي تتواجد طبيعيا في الحديقة أو المكان الذي سيقام فيه حفل زفافك بأن تجعليها جزء من الزينة الطبيعية المبهرة التي تزين حفل زفافك.

استخدمي أوراق وأشجار النخيل من النوع المستخدم في الزينة ويمكنك استخدامها في حفل زفافك الاستوائي في تصميم قطعة زينة مركزية ضخمة تزين سقف قاعة حفل زفافك المغلقة.

استخدمي أوراق النخيل في تصميم قطع ديكور مركزية أنيقة تزين طاولات حفل الزفاف أو الطاولة الرئيسية لحفل الزفاف، ويمكنك أيضا استخدام سعف النخيل.

يمكنك أيضا استخدام أوراق وأفرع نباتات استوائية ضخمة لتصميم ديكور مبهر وملفت لطاولات حفل الزفاف.

استخدمي الزهور الاستوائية الأنيقة والملونة في تزيين طاولات حفل الزفاف ويمكنك وضعها في أواني أو مزهريات فخارية أنيقة.

استخدمي الطاولات والمقاعد الخشبية في حفل زفافك الاستوائي.

يمكنك استخدام طاولات مقاعد خشبية أنيقة بدرجات اللون البني أو الأصفر ويمكنك أيضا استخدام طاولات ومقاعد خشبية بيضاء وتستخدمي الزهور الاستوائية ونباتات الزينة الخضراء في تزيين المقاعد.

استخدمي أوراق النباتات الاستوائية الضخمة كقاعدة لأطباق الطعام وأدوات المائدة في حفل زفافك الاستوائي.

يمكنك أيضا استخدام الأواني الزجاجية الضخمة الأنيقة والتي تحتوي على أنواع مختلفة من الفاكهة الاستوائية المرتبة بعناية في داخل الأواني كقطع زينة مركزية لطاولات حفل الزفاف.

استخدمي ثمار الأناناس كزينة لطاولات حفل الزفاف أو كحامل للبطاقات.

استخدام مناديل قماشية أنيقة تحمل أشكال نباتات استوائية قد يكون أيضا فكرة جيدة.

من الأفكار الطريفة الأخرى في حفلات الزفاف الاستوائية وضع مراوح يدوية جميلة من سعف النخل على مقاعد الضيوف في حفل الزفاف ليستخدمها الضيوف إذا كان يوم حفل الزفاف صيفي حار أو كهدية جميلة للضيوف.

السلال المصنوعة من سعف النخل يمكن أيضا استخدامها كزينة جميلة في حفلات الزفاف الاستوائية.