اجمل كيكة زفاف باللون الابيض

عندما تبحثين عزيزتي العروس عن كيك زفاف لعرسك، ستجتذبك كيكة الزفاف الاكثر تميزا سواء لناحية تصميمها او لونها، رغم ان كيكة الزفاف التقليدية التي تتألف من طبقات عدة بلونها الابيض ما زال لها حضورها الكبير عند العرائس.

لذلك فإن اختيارك لكيكة زفاف باللون الابيض، يعني انك اخترت اكثر لون يمكن ان يريح نظر المدعوين، ويعني انك ما زلت تتجهين للحفاظ على ثيم زفاف يحضر فيه هذا اللون بقوة، وسيزيد ذلك الحفل رقيا واناقة في يوم فرحك.

وتجدين عزيزتي العروس عند البحث عن كيك الزفاف باللون الابيض، تصاميم مختلفة منها العصرية ومنها الكلاسيكية، منها ذات الطبقات المتعددة ومنها كيكة بطبقتين، او بطبقة واحدة خصوصا ان الاخيرة اصبحت موضة في حفلات الزفاف مؤخرا.

فإذا كنت تبحثين عن فكرة جريئة لكيك الزفاف باللون الابيض، ستجدين التصميم الذي يلبي طموحك، وكذلك اذا كنت تبحثين عن فكرة مجنونة، او فكرة رومانسية، او تصميم ملكي، فالتصاميم لكيكة الزفاف باللون الابيض تلبي مختلف الاذواق.

وتذكري عزيزتي العروس انه يمكنك ان تزيني أي كيكة زفاف باللون الابيض بأي لون اخر، سواء عبر ربطها بأشرطة الساتان من الوان اخرى، او عبر استخدام الكريستال او أي طريقة اخرى.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة من صور لاجمل كيكة زفاف باللون الابيض لتختاري منها ما يناسب حفل زفافك ويتماشى مع ذوقك.