المصورة السعودية الهنوف عبدالعزيز لـ "هي" :اسعى لتألق العروس بعدستي

" تألقي بعدستي في ليلة زفافكِ " هذا هو شعار المصورة السعودية " الهنوف عبدالعزيز " احدى المصورات المحترفات و المتميزات في مجال تصوير الاعراس بمنطقة القصيم، فهي لا تسعى لتصوير العروس فحسب بل تسعى لتألق العروس من خلال اختيار اللقطات المميزة و الجميلة لها، و بابراز التفاصيل الهامة و اللحظات الجميلة في ليلة زفافها.

التقت "هي" مصورة الاعراس السعودية " الهنوف عبدالعزيز "، لتتعرف منها على مشوارها في عالم التصوير، و أسباب اختيارها الاحتراف في مجال تصوير الاعراس.

حدثينا عن بدايتكِ مع عالم التصوير.

منذ طفولتي و هوايتي المفضلة هي التصوير، و ربما تعد بدايتي الفعلية عندما كنت بعمر 15 عاما، مع أول كاميرا اقتنيتها، و بدأت بالتصوير من خلالها، و مع مرور الأيام تطورت هذه الهواية و تحولت إلى موهبة، خاصة و انني قد اجتهدت و عملت على تطوير نفسي في تعلم فنون التصوير، و لله الحمد تمكنت مع الممارسة و الخبرة من تحويل هوايتي و موهبتي في التصوير إلى مجال عمل احترافي. 

لماذا اخترتي الاحتراف في مجال تصوير الاعراس؟

كل ما تقتنصه العدسة هو مجال جميل بحد ذاته، ولكن يتميز تصوير الاعراس برونقه الخاص بالنسبة لي، فهو مجال جميل جدا وممتع بمشاركة العروس فرحة عمرها، كما أنه يتيح للمصورة فرصة التعرف على أشخاص جديدة ولطيفة في كل مرة، ومن جانب أخر دفعني للتخصص في مجال تصوير الاعراس أنه المجال الأكثر طلبا، وأن الدخل المادي بالعمل فيه مرضي ولله الحمد.   

ماهي نصائحكِ للعرايس للحصول على اجمل صور زفاف؟

لا بد أن تعي العروس أن هذه الليلة هي ليلة العمر الأجمل التي لن تتكرر، وأن الصور هي الطريقة الوحيدة لتوثيق ذكرى هذه الليلة الأجمل في حياتها، لذلك يجب عليها الحرص على منح المصورة الوقت الكافي والمخصص للتصوير، لتتمكن من التقاط أجمل الصور لها في يوم زفافها.    

ماهي نصائحكِ التي توجهينها لكل مصورة مبتدئة وترغب في الاحتراف؟

الحرص بشكل أساسي على الاستمرار و مواكبة العصر في التجديد و التطوير، و السعي إلى اضافة أشياء جديدة مبتكرة و غير مسبوقة في عالم التصوير. 

ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

طموحاتي كثيرة لا حدود لها، و في مقدمتها طموحي الأهم بأن اصبح اكبر مصورة احترافية، بإذن الله.

كلمة أخيرة..

اشكر أسرة مجلة " هي " على أجمل استضافة من خلال هذا الحوار الذي استمتعت به كثيرا، و اتمنى لها المزيد من التقدم و التألق.

حساب المصورة السعودية الهنوف عبدالعزيز

@alhanof3bdul3ziz