افكار هدايا غريبه للعروس

هل توشك صديقتك أو قريبتك على الزواج، و تحتارين عن الهدية المناسبة لها بعيدا عن الهدايا التقليدية المعروفة؟

إذاً، تابعي التقرير التالي الذي احببنا أن نشاركك فيه ببعض الافكار لهدايا العروس غريبه و مميزة ستنال إعجاب العروس و تبقى ذكرى مميزة لديها و تكون عربون شكر من قبل المدعويين للعرسان لدعوتهم لحضور و مشاركة العرسان فرحتهم الكبرى.

  • علبة الماكياج: من الافكار التي ستشعقها العروس خصوصاً إذا كانت تتضمن كل أدوات المكياج الأساسية كي تعزز العروس جمالها أينما ذهبت، كذلك الامر بالنسبة للعلبة التي تتضمن مستحضرات تجميلية و كريمات العناية بالبشرة للعروس. و يمكنك أن تطبعي إسم العروس أو الأحرف الأولى من اسمها، لتكون الفكرة موفقةّ.
  • البياضات المنزلية: فكرة مثاليّة لإهداء العروس، و لكن يمكنك أن تهديها البياضات المنزلية و الوسائد مع إضافة بعض التطريزات أو الطبعات التي تخص العروس مباشرة كاسمها و تاريخ عرسها.
  • أدوات المائدة و الطبخ: تحتاج العروس لمجموعة من ادوات المائدة و الطبخ، فما لا تختاري لها مجموعة من هذه الادوات تجمع بين هذه اللوازم لمنزلها الجديد، و ضعي أيضاً الأحرف الاولى من أسماء العروسين أو الاسم الكامل لجعلها هدية مصممة خصيصاً للشخص المعني. و انتبهي الى أن تختاري الألوان المحايدة إلا في حال كنت على معرفة بالألوان التي يفضلها العروسين أو التي اختاراها لمنزلهما، و الامر نفسه ينطبق على البياضات المنزلية.
  • و من الهدايا الاخرى الغريبه و الملفتة و التي يمكن أن تقدميها للعروس، أحضري لها علاقات للثياب مع إسمها المحفور، و غيرها من الاغراض المنزلية المتنوعة المخصصة للعرسان التي تزّين المنزل و تكون ذات نفع لهما.

شاهدي صور افكار هدايا للعروس غريبه، و اختاري منها الاجمل و الانسب للعروس.