أفكار غير تقليدية لتزيين شوكولا الأعراس

تشكل شوكولا الاعراس جزء لا يتجزأ من بوفيه الحلوى في الزفاف ومن الضيافة بشكل عام. ولذلك تولي العروس اهمية لتزيين قطع الشوكولا بتفنن وذوق عالي.

فنوع الشوكولا وحده لا يكفي لتميزه، بل طريقة تصميمه وتزيينه تلعب دورا هاما في ابراز جمالها ومواكبتها للموضة خصوصا مع انتشار المتاجر التي تقدم خدمة تزيينها الشوكولا للزفاف، بما يجعله انيق وفاخر وهذا الامر سهّل على العروس هذه المهمة.

شروط تزيين الشوكولا

اذاً عليك عزيزتي ان تنتقي زينة فاخرة لشوكولا زفافك، وتكون مبتكرة ومميزة، وفي نفس الوقت يجب ان تراعي الكثير من الشروط، اهمها ان تكون متناسبة مع ثيم زفافك من حيث اللون والنوع والفكرة. فإذا كان ثيم زفافك مثلا يعتمد على الازهار الزرقاء، فيجب ان ينعكس ذلك على زينة الشوكولا من حيث اللون، وكذلك استخدام ازهار لتزيينها وتكون متناسبة مع هذا الثيم. وهذا في النهاية يخضع لذوقك عزيزتي العروس كون الخيارات ستكون امامك كثيرة ولكن يجب ان تراعي كما قلنا الخطوط العريضة.

ومن الطرق المميزة لتزيين الشوكولا وضعها في بوكس صغير مزين بوردة صغيرة او بحبات اللؤلؤ، او تصميم الشوكولا على شكل بدلة زفاف العريس، او على شكل فستان زفاف العروس ووضع سوار من اللؤلؤ عليها. يمكن اختيار لفات من الورق اللامع باللون الذي ترغبين به لحبات الشوكولا، وهناك مئات الافكار امامك لتختاري ما يناسب ذوقك.

لا تستخدمي شكلا واحدا

وبما ان الشوكولا ستكون من بين الضيافة الابرز في بوفيه الحلوى فإننا ننصحك عزيزتي العروس ان تنوعي في اشكال حبات الشوكولا وفي انواعها وكذلك في زينتها لإعطاء البوفيه مزيدا من الحيوية مع الالوان المختلفة مع التشديد على ضرورة ان تكون الزينة والالوان المختلفة متناسقة.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة من الصور لافكار غير تقليدية لتزيين شوكولا الأعراس فاستفيدي منها: