صور ثيمات زواج 2018

صور ثيمات زواج 2018 ،الافكار الجديدة لثيمات الزواج كثيرة، وتتسم معظمها بأنها تمنحك عزيزتي عرسا انيقا وراقيا كما تحلمين. ولم تعد الثيمات الحديثة تعتمد على اللون الابيض في حفل الزفاف، بل يمكنك اختيار اللون الذي يناسبك،اليكم صور ثيمات زواج 2018 .

أجمل ثيمات زواج 2018 :

اللون الفضي يتصدر الالوان

رغم ان مختلف الالوان تناسب ثيمات زواجك 2018، الا ان ثيمات زواج باللون الفضي يُعتبر من اخر صيحات ثيمات الزفاف، والاكثر تألقا بين جميع الالوان ويمنح العرس لمسة عصرية خصوصا اذا تم تنسيقه بطريقة متكاملة، في كل تفاصيل الحفل، بما فيها بطاقات دعوة الزفاف، وكعكة الزفاف وزينة الطاولات، والشمعدانات الى فساتين الوصيفات وبوكيه الورد واطلالة العروس وفستانها لتبدو كالاميرات، وغيرها من التفاصيل مثل الشراشف والاكسسوارات.

هذه الالوان لثيمات زواج 2018

في ثيمات زواج 2018، يمكنك ان تختاري ثيما بألوان مشرقة ودافئة مثل اللون البنفسجي والبرتقالي والاحمر، وهذه الالوان تناسب العروس الرومانسية او المرحة، او العروس التي تبحث عن البهجة في عرسها. ويبقى للون الذهبي حضوره الذي لا ينازعه فيه احد، لناحية الرقي والفخامة، اذ باستطاعته ان يجعل حفل زفافك ملكي بامتياز. وبالنسبة الى باقي الالوان، فإن اختيارها ايضا يتناسب مع الصيحات الحديثة خصوصا اللون الازرق او الاخضر الذي تصدّر الوان حفلات الزفاف في عام 2017 او اللون الوردي الذي ما زال موضة رائجة ومستمرة في عام 2018.  

ديكور الحفل في حفلات زفاف 2018

ديكورات الحفل يجب ان تتماشى مع ثيمات زواج سواء كان حفل زفافك عصري او كلاسيكي او ملكي عزيزتي العروس. فإذا كنت مثلا من محبات عالم البحار وتريدين ترجمة ذلك في حفل زفافك، فيجب ان تكون زينة الديكور واكسسواراته ولونه من اعماق البحر والحياة البحرية، وكذلك بالنسبة للعروس المرحة التي تبحث عن فكرة مميزة، او للعروس التي تتطلع الى عرس ملكي وفاخر فيجب ان يحاكي الديكور وزينته ولونه الملوكية.

"هي" تتركك عزيزتي مع صور ثيمات زواج 2018 لتستلهمي منها افكارا تناسب ثيم زفافك الذي تحلمين به: