نصائح لتجهيز ملابس العروس في الشتاء

تقوم العروس قبل فترة من زفافها بتحضير ملابسها وكل ما تحتاجه  لنقلها الى منزلها الجديد. فبالإضافة الى اللانجري وملابس النوم تحتاج العروس الى ملابس جديدة خصوصا في حال كانت مقبلة على الزواج في فصل الشتاء.

"هي" تعطيك ايتها العروس بعض النصائح لتجهيز ملابسك في الشتاء مع ابرز الصيحات الرائجة لعام 2018 لتنسقيها مع ملابسك وتختاري منها الاجمل لإضافتها لجهازك.

أولا: احرصي على تنظيم وترتيب ملابسك بشكل يُسهّل عليك اختيار ما ترغبين ارتداؤه.

ثانيا: قسمي ملابسك وحضري قائمة بالاغراض التي تنقصك لشرائها.

ثالثا: احرصي على شراء ملابس نوم شتوية كالبيجامات الطويلة ويمكن انتقاء بيجاما بالقصة الفرنسية مع ازرار واضافة روب فوقها، ونوّعي في اختيار الالوان، وكمّلي اطلالتك الشتوية بجوارب تشعرك بالدفئ.

رابعا: ولا تنسي العبايات الشتوية التي ترتدينها في المنزل خصوصا عند استقبال ضيوفك.

خامسا: المعاطف والجاكيت هي من اساسيات الملابس الشتوية نسقيها مع ملابسك.

سادسا: اختاري فساتين تناسبك للصباح والمساء ولتكون مميزة وأنيقة تليق بسهراتك ويمكن انتقاء البدلات الجاكيت والبنطلون الرائجة هذا الشتاء.

سابعا: انتقي الاكسسوارات المكملة لاطلالتك الشتوية كالشال والقبعة والقفازات.

ثامنا: الاحذية الشتوية الرياضية والرسمية كالبوت الطويل الذي يناسب الفساتين القصيرة والبوت القصير ونسقي الوانها لتليق بملابسك.

وأخيرا ننصحك ايتها العروس المقبلة على الزواج في العام 2018 بإتباع ابرز صيحات هذا الشتاء مثل الفستان المخملي أو الصوف والتنورة الملفوفة والمعاطف الكارو أوالفرو أو المنقوشة والجاكيت الجينز الفضفاضة والبدلة الرسمية بمختلف الوانها والبنطلون الرياضي بالإضافة الى البوت الطويل الذي يصل الى اعلى الركبة والبوت المخملي والحقيبة التي توضع على الخصر.