اجمل صور الزفاف من اشهر منظمي الاعراس في السعودية

اجمل صور الزفاف من اشهر منظمي الاعراس في السعودية  لجعل حفل الزفاف ذكرى لا تنسى و حفلاً يبقى في الذاكرة و يترك أثراً لدى المدعوين لسنين طويلة..

و لأن تنظيم حفلات الزفاف ليس بالامر السهل، و يحمل تفاصيل كثيرة، إخترنا لك اجمل صور الزفاف من اشهر منظمي الاعراس في السعودية التي تتميز بافكار جديدة و مبهرة تحمل الذوق العالمي للمناسبات الخليجية.

من أجمل صور الزفاف التي اخترناها لك، تصاميم منظمة الاعراس الشهيرة هبة البكري صاحبة مشروع designlab التي استطاعت خلال فترة قصيرة إثبات جدارة أعمالها و منافستها لتصميمات عالمية، حيث أصبحت من أشهر منظمي الاعراس الراقية السعودية. و يتميز أسلوبها بأفكار مبتكرة و جديدة و تفاصيل التنسيق و روعة الالوان حيث تتعاون مع أهم مهندسي الصوت و الإضاءة، و تعمل على تغيير ألوان الجدران و الأرضيات و ما تحويه الصالة إضافة للسقف و مكان جلوس العروس.

اما منظمة الاعراس سارة الدباغ و صاحبة شركة لايس إيفينتس Lace Events لتنظيم حفلات الزفاف و المناسبات، فتتميز صور الزفاف التي تقوم بتنظميها بالأفكار الجديدة و غير اعتيادية حينما يتعلق الأمر بإختيار ثيم أو ألوان حفل الزفاف؛ كذلك تراعي منظمة الاعراس سارة الدباغ التفاصيل الدقيقة للتصاميم الحديثة التي تعكس ذوقاً عالياً و أناقة لافتة.

من جهته، يتقن منظم الاعراس السعودي الشاب امجد يماني في تقديم أجمل الافكار من أجل تحقيق أحلام العرائس و جعلها واقعاً جميلاً، و تتميز ديكورات حفلات زفافه بالاحترافية، و إطلاق صرعات متجددة في آخر اتجاهات الديكور في عالم الأعراس و المناسبات.

شاهدي صور الزفاف من اشهر منظمي الاعراس في السعودية و شاركينا رأيك بها.