باقات ورود بألوان دافئة لزفافك في الشتاء

زفافك في فصل الشتاء، يعني ان الدفء سيخيم على كل تفاصيله، حتى على بوكيه العروس التي ستحملينها. فباقة ورود الشتاء تتميز في غالبيتها بألوان دافئة تعكس اجواء الفصل، فنراها تتلون بالاحمر والبرتقالي والاصفر، وغيرها من الالوان التي تعكس الدفء.

تداخل الوان باقة العروس

تستطيعين عزيزتي العروس استخدام أي لون من الالوان الدافئة لوحده في البوكيه، كأن تحملي مثلا باقة ورود باللون الاصفر فقط، او يمكنك جعل الالوان الدافئة تتداخل مع بعضها ومع بعض الالوان الاخرى، مثل دمج اللونين الاصفر والبرتقالي، او اختيار الاحمر القاني مع لون اخر.

وتذكري عزيزتي العروس ان الالوان الدافئة لبوكيه العروس لا تفرض عليك ابدا شكلا معينا للباقة، فيمكن استخدام هذه الالوان سواء في البوكيه الكلاسيكية او البوكيه العصرية، وسواء كانت باقة العروس طويلة او باقة قصيرة. وهذه الالوان تناسب ايضا كل انواع الزفاف، سواء الزفاف الملكي او الرومانسي، او الكلاسيكي. هذه الالوان فقط تناسب فصل الشتاء من حيث قدرتها على عكس اجوائه وجعل حفل زفافك اكثر دفئا.

كوني عروسا حالمة

اذا اخترت عزيزتي العروس بوكيه بألوان دافئة فهذا يعني انها ستزيد من سحرك وانوثتك، وستجعل اطلالتك اكثر جاذبية. لذلك احرصي على اختيار اجمل باقة ورود في زفافك الشتوي بألوانه الدافئة لتكوني العروس الحالمة المتميزة وانت تُطلين على المدعوين وتمسكين البوكيه بيدك، مع ضرورة ان تراعي في النهاية تناسق هذه الالوان مع ثيم حفل زفافك وديكوره، لتكتمل الصورة الكلية لزفافك المميز في هذه الاجواء الشتوية.