أفكار رائعة لحفلات الزفاف الشتوية

حفلات الزفاف الشتوية تتميز عادة بالكثير من الرومانسية و السحر و الجمال. لذلك عندما تقرر العروس إقامة حفل زفافها في هذا الفصل، تحرص أن يحظى كل تفصيل في زينة و ديكور الحفل و طاولات الزفاف على الإهتمام اللازم و أن يكون يحاكي روعة و جمال الأجواء الشتوية.

و لنضمن حصولك عزيزتي العروس على حفل رائع و مميز خلال الشتاء، أحببنا أن نشاركك ببعض الأفكار الرائعة كما ستشاهدين في الألبوم أعلاه لديكورات مستوحاة من حفلات الزفاف الشتوية.

و قد لفتنا الإعتماد على تزيين طاولات الزفاف بالشموع التي تعتبر من الخيارات التي لا تبطل أبداً للعروس التي ترغب بزفاف رومانسي و دافىء.

و من الأفكار التي يمكنك تطبيقها مع الشموع، إضافة الورود من أجل إضفاء لمسة رومانسية، و اختيار الشموع المتعددة الأحجام الطويلة و القصيرة، و لا تكتمل روعة الشموع من دون الإضاءة التي تظهر جمالها وسط الطاولات، كذلك يمكنك أن تزيني طاولات الزفاف بالسنتربيسات و المزهريات من الكريستال المضاءة بالشموع أو من خلال الثريات المتدلية المضاءة بالشموع داخل كرات زجاجية.

إضافة لمسة بيضاء لحفلات الزفاف الشتوية

و من أكثر الألوان المعتمدة لحفلات الزفاف في فصل الشتاء يعتبر اللون الأبيض الثلجي المفضل و الأكثر رواجاً، حيث يمكنك أن تعتمدي على رقاقات الثلج في زينة أدوات الطعام، و شراشف الطاولات، أما أغطية الكراسي فيمكن أن تجعليها مبتكرة و معبّرة عن دفء الشتاء.

و من الأفكار الأخرى التي تتناغم مع فصل الشتاء، ننصحك بالإعتماد ايضاً على غصون الأشجار كسنتربيسات، و تزيين الجذوع بالكريستال أو الشموع. كذلك جمعنا لك بعض الأفكار المثيرة لاستخدام النباتات الخضراء، الألواح الخشبية و البلوط في سنتربيسات و ديكورات طاولات الزفاف خصوصاً أنها ترتبط عادة بهذا الفصل و تعطي لمسة فريدة من نوعها لحفل زفافك في فصل الشتاء.

شاهدي الصور أفكار رائعة لحفلات الزفاف الشتوية كي يكون عرسك الاكثر جمالا و اناقة، و تابعينا دائما للاطلاع على اجمل أفكار ديكورات حفلات الزفاف لتستلهمي منها لاحقا لحفل زفافك.