افكار هدايا لعروس شتاء 2018

هدايا العروس كثيرة ومتنوعة، ولكن ماذا لو اردنا تقديم هدية لعروس شتاء 2018؟ فمن المؤكد ان الهدايا المرتبطة بهذا الفصل يُصبح لها نكهة مميزة اذا كانت تحاكي اجواء هذا الفصل وبرودته.

"هي" تقدم لكم مجموعة من افكار هدايا لعروس شتاء 2018:

معطف من الفرو

اهداء معطف مميز وثمين من الفرو للعروس تُعتبر هدية مميزة جدا لأن مثل هذه الهدية ستُفيد العروس في هذا الفصل خصوصا عند ذهابها الى مناسبات عامة او عند الخروج مع عريسها.

بطانية خاصة بالعروس

اهداء العروس بطانية خاصة بها من الصوف او القطن المخلوط مع الصوف والذي يحمل تصميما خاصا بها او يكون مطرزا باسمها، لوضعها تحت اللحاف في هذا الفصل، ستكون فكرة مميزة خصوصا ان الصوف لين وناعم وسيمنحها الدفء في فصل البرد، ويمكن ان تستخدمها في أي غرفة تجلس بها للتدفئة.

قفازات شتوية

يمكن تقديم قفازات شتوية ايضا للعروس، شرط ان يتم انتقاء قفازات مميزة جدا تليق بها كعروس. فهناك القفازات الجلدية المزينة بالفرو مثلا، او القفازات المشكوكة بالكريستال لإطلالة اكثر اناقة،  ويمكن الاختيار بمختلف الالوان ، لتقديمها كهدية مميزة لها. 

اكسسوارات شتوية عملية متنوعة

الاكسسوارات الشتوية كثيرة ومتوفرة بكميات والوان متعددة. من هذه الاكسسوارات مثلا فولار للرقبة من الصوف مع قبعة صوفية مع الوشاح التابع لها، او حتى مظلة مميزة وغيرها الكثير من الاكسسوارات الشتوية. وهناك ايضا الجوارب ومنها الجوارب الحرارية المصنوعة من خامات معينة تُبقي حرارة الجسم ثابتة فيبقى جسم العروس دافئا وبالتأكيد ستكون هذه الهدية مميزة.

ملابس شتوية

وللعريس يعرف مقاس العروس يمكن ان يقدم لها مجموعة من الملابس الشتوية سواء ملابس نوم خاصة بالعروس او الملابس التي يمكن ان تستخدمها العروس في الخروج والمشاوير شرط ان يتم اختيار هذه الملابس فاخرة.

دعوة الى مطعم يتميز بالاجواء الشتوية

يمكن ان يتم اهداء العروس بطاقة دعوة لها ولعريسها لتناول عشاء رومانسي في احد المطاعم يوفر متعة رؤية الاجواء الشتوية سواء هطول الامطار او رؤية الثلوج اذا كان يتواجد في منطقة مُثلجة.

وفي النهاية يمكن القول ان تقديم أي هدية خارج اجواء هذا الفصل مثل العطور والمجوهرات وغيرها من الهدايا النسائية، تبقى خيارات مقبولة لعروس الشتاء وستنال اعجابها ايضا، فاختاروا ما تشاؤون.