قائمة حقيبة مكياج شهر العسل

لا بد للعروس من الاعتناء بجمالها جيدا في شهر العسل، لان في هذه الرحلة سيستطيع العريس رؤية ملامحها عن قرب، وسيتأمل جيدا كل تفاصيلها. لذلك فمن الضروري جدا ان لا تُهمل مظهرها بل وان تهتم بجمال وجهها كله، سواء عيونها او حواجبها وفمها، او بشرتها، حتى يراها العريس في اجمل حلة ويحتفظ في ذاكرته بصورة ساحرة لها.

المكياج يستطيع عزيزتي العروس ان يُحسّن الكثير من جمالك وان يُظهر سحرك وجاذبيتك، ولذلك فان اصطحاب مستحضرات التجميل امر لا بد منه في رحلة شهر العسل. فما هي قائمة حقيبة مكياج شهر العسل؟

"هي" تعرفك عزيزتي على اهم ادوات المكياج التي يجب ان تحمليها معك:

مكياج خاص بالبشرة

من المعروف ان شباب البشرة وحيويتها يزيد أي فتاة جمالا وسحرا، مما يُحتم عليك عزيزتي العروس ليس فقط الاعتناء بها جيدا قبل الزفاف وفي رحلة شهر العسل، بل استخدام مكياج مناسب لها لاظهار جمالها وجعلها شبيهة ببشرة الاطفال. مستلزمات العروسة للبشرة كثيرة فاصطحبي معك اولا كريم الاساس المناسب للون بشرتك، وعلبة بودرة مناسبة ايضا لبشرتك، تستخدمينه بعد وضع الكريم. ولأن الخدود المتوردة والمتوهجة من المعايير المهمة في عالم الجمال، فننصحك باصطحاب البلاشر معك سواء السائل او البودرة فالنوعين يفيان بالغرض.

هذا هو مكياج العيون

للعيون لغتها الخاصة التي تفوق كل لغات العالم جمالا. فما بالك عزيزتي العروس اذا ضاعفت هذا الجمال عبر الاعتناء بعيونك التي تختصر الكثير من جمالك؟ اذاً فلا تنسي ان تضعي في حقيبة المكياج، الكونسيلر من لون بشرتك، لإخفاء الهالات تحت العين والتي يسببها التعب. كذلك احملي معك الماسكرا لابراز جمال رموشك وزيادة كثافتهم. اما الكحل والاي لاينر فإنهما ضروريان جدا لمنح عيناك جاذبية وجمالا. وظلال العيون تنعكس عليك جمالا فاحملي معك الالوان التي تليق بعينيك.

ما هي ادوات مكياج الفم؟

مكياج فمك يعني المكياج التي تستخدميه لشفاهك وهو من اهم مستلزمات التجميل. فاحملي معك عزيزتي العروس احمر الشفاه اللامع او الغلوس وننصحك بالروج الذي يدوم لفترة اطول، وبالالوان التي تحبيها. وخذي معك فازلين للاستخدام الجمالي بحيث تقومين بدهن شفاهك به يوميا قبل النوم لمنع تشققها وجفافها وللحفاظ على رطوبتها.

لا تنسي طلاء الاظافر

طلاء الاظافر من المستلزمات الضرورية في المكياج لاظهار جمال يديك وقدميك، فخذي معك الوان متعددة منه تتناسب مع الوان الملابس التي تحملينها في حقيبة شهر العسل.

مستلزمات لا تنسيها

ولا تنسي عزيزتي العروس شراء فراشي منوعة لوضع البودرة والبلادشر، ولرسم الحواجب والاي لاينر.  كذلك يجب ان تحملي معك ايضا مزيل للمكياج وبودرة الجسم والكريم الخاص بالشعر، ومرطب لبشرتك. كل هذه الادوات والمستلزمات ضعيها في حقيبة خاصة بالمكياج لتجديها بسهولة كلما احتجت اليها.

كانت هذه اهم المستلزمات التي يجب ان تكون على قائمة حقيبة مكياج شهر العسل فلا تنسي عزيزتي العروس أي شيء منها.