اختاري اجمل الشموع لطاولات الزفاف

تُضفي الشموع رومنسية راقية على حفل الزفاف، وهي من الزينة غير المكلفة. يُمكن وضعها في كل زاوية من زوايا مكان إقامة العرس، على الطاولات، وعلى السلالم، وفي الممرات، وعلى الأسقف.

"هي" اختارت مجموعة من اجمل الشموع لطاولات الزفاف.

الشموع هي من الزينة التي تليق بها مختلف الاكسسوارات، وأصبحت مع الورود يُشكلان ثنائي لا يفترق في معظم حفلات الزفاف لما يُضيفاه من أناقة ورومنسية، لكن يجب تنسيق حجم الورود مع طول الشموع، ويُمكن وضع طوق من الورد حول الشموع مع كتابة أدعية أو اسماء العروسين.

ومن الافكار المميزة، مزج الشموع بالاكسسوارات كالكريستال أو وضعها على شمعدانات ذهبية أو فضية أو زجاجية شفافة ومن الاجمل أن تكون من الكريستال، طويلة وصغيرة، فهي تخلق توهجاً دافئاً خصوصا في حفلات الزفاف الشتوية والفخمة داخل القاعات والافضل استخدام مختلف الأحجام لزينة مميزة.

كما يُمكن وضع الشموع داخل المصابيح أو وضعها في مزهريات زجاجية وتركها تطفو على المياه مع إضافة الورود  .

وتُضيف الشموع الصغيرة والكبيرة بقياسات متنوّعة على الطاولات، أو بين أطباق البوفيه سحراً لامتناهياً، وتمنح السهرة جاذبيّة آخاذة لكن يجب تنسيقها مع ألوان الديكور.

وتُستعمل الشموع ليس فقط لتزيين طاولات القاعة إنما يُمكن وضعها في أكياس ورقية، وإضاءة الممرات والسلالم  وتحديد مسار دخول العروسين الى قاعة الزفاف، أو في حال أقيم حفل الزفاف في مكان خارجي حيث يوجد بركة سباحة يُمكن ترك الشموع تطفو على سطح المياه فهي تُضفي لمسة رومنسية وملفتة.

هذه اجمل الشموع لطاولات الزفاف ولحفل تحلم به كل عروس، اختاري منها الفكرة الاجمل ونسقيها مع ثيم زفافك.