نصائح للعروس لزفاف مميز في عيد الاضحى

أيام قليلة تفصلك عزيزتي العروس عن موعد زفافك المتزامن مع عيد الاضحى. من المؤكد انك قمت بانجاز الكثير من التجهيزات لهذا الحفل حتى الآن وما بقي امامك هو اخر اللمسات لانجاح حفل الزفاف. لكن تزامن زفافك مع عيد الاضحى قد يسبب لك بعض العوائق نظرا لضغوط الوقت والعمل قبل ايام من عطلة العيد.

لكن لا تقلقي عزيزتي العروس وابتعدي عن التوتر قدر استطاعتك، وما عليك سوى وضع قائمة بالمهام المطلوبة منك في الايام الاخيرة قبل الزفاف والقيام بتنفيذ الاولويات فورا، قبل ان يداهمك الوقت، خصوصا ان هناك بعض المهام لا تحتمل التأجيل.

اتصلي بكل المعنيين بحفل زفافك

الجهات المعنية بحفل زفافك كثيرة، فهناك المعنيون بتنظيم الحفل وديكوره، والمصور، وشركة تأجير السيارات، الى مصففة الشعر وخبيرة التجميل، والمخبز المسؤول عن صناعة كعكة الزفاف،.. وغيرهم الكثيرين. لذلك احرصي في الايام التي تسبق العيد الى الاتصال بكل هؤلاء لتأكيد تنفيذ جميع مهامهم في الوقت المحدد وبشكل نهائي، وذكريهم بتفاصيل اتفاقك معهم.

تجهيز حقيبة شهر العسل

ابدأي الان عزيزتي العروس بتوضيب حقيبة شهر العسل بعد ان تضعي قائمة بكل ما ترغبين حمله فيها حتى لا تنسي أي غرض للرحلة. واتفقي مع احد افراد العائلة على ايصال الحقيبة الى الفندق صباح يوم الزفاف.

تجربة فستان الزفاف للمرة الاخيرة

لا بد انك اخترت عزيزتي العروس فستان الزفاف منذ فترة، ولكن في الايام الاخيرة قبل الزواج يتوجب عليك اعادة تجربة الفستان للمرة الاخيرة تفاديا لاي موقف محرج قد يطرأ عليك في يوم فرحك، كأن يضيق عليك مقاس الفستان مثلا، او العكس.

"بروفا" على اطلالة العروس

الوقت ما زال امامك عزيزتي العروس من اجل زيارة مصففة الشعر وخبيرة التجميل لاختيار التسريحة النهائية لشعرك ولعمل "بروفيه" اخيرة لاطلالتك في يوم الزفاف. وكذلك من اجل العناية بشعرك وبشرتك في هذه الايام التي تسبق فرحك.

زيارة الشقة للمرة الاخيرة

قومي عزيزتي العروس بزيارة شقتك للمرة الاخيرة قبل الزفاف، والقاء نظرة سريعة عليها لمعرفة ما ينقصها ولوضع بعض اللمسات على تنظيمها وترتيبها النهائي.

قائمة بمواعيد يوم الزفاف

ضعي قائمة امامك لتنفيذ مواعيد يوم الزفاف الذي سيكون حافلا بالكثير من المهام. فحددي موعد خروجك من المنزل، وموعد وصولك الى صالون التجميل، كذلك موعد للذهاب الى جلسة التصوير، وموعد للوصول الى الفندق. فان هذه القائمة ستخفف عنك التوتر في يوم فرحك.

التنسيق مع منظم الحفل

اعطي من وقتك حيزا لزيارة منظم الحفل، والاشراف على جميع الاستعدادات الخاصة بالديكور واكسسوارات الزفاف، وكل المهام المسؤول عنها. واقترحي عليه ادخال بعض الافكار المميزة الخاصة بالاعياد على ديكور زفافك اذا كان ذلك ممكنا، نظرا لتزامنه مع عيد الاضحى.