نصائح لاختيار كيكات حفلات الزفاف

بعد أن انتهيت من اختيار المكان المثالي لإقامة حفل زفافك، حان الوقت للبحث في كيكات حفلات الزفاف، لاختيار كيكة الزفاف المثالية، ولكن كيف يمكنك اختيار كيكة حفل زفافك من بين الكثير من الخيارات و الكيكات المتوفرة أمامك؟

إليك مجموعة من النصائح الرائعة لاختيار كيكات حفلات الزفاف

ابدئي مبكرا لاختيار كيكات حفل الزفاف 

احرصي على البدء مبكرا في وضع النقاط الرئيسية التي يمكنها أن تساعدك على تحديد كيكة حفل الزفاف التي قد ترغبين فيها، مع الوضع في الاعتبار طبيعة المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف بحيث يتناسب مع نوع كيكة حفل الزفاف.

ابحثي عن الخباز أو صانع الكيك المناسب

يمكنك البدء بالقيام بذلك عن طريق سؤال من حولك عن الخبازين الجيدين وتجاربهم معهم، ويمكنك أيضا أن تقومي بحضور معارض حفلات الزفاف والتي يقوم فيها صناع الكعك والخبازين بعرض أعمالهم من كيكات حفلات الزفاف.

تفقدي مواقع التواصل الاجتماعي

هل تبحثين عن أفكار جيدة لتصميمات كيكة حفل زفافك؟ يمكنك أن تجدي الكثير منها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة مواقع تبادل الصور مثل الإنستغرام او Pinterest.

كيكة حفل الزفاف تحتاج لصانع ماهر 

غالبا ما يكون الخبازون متخصصين في صنع أنواع محددة من الكيكات دون الأخرى، أو على الأقل يبرزون في صناعة نوع معين من كيكات الحفلات، فمثلا هناك خبازين متخصصين في صناعة الكيكات المغطاة ذات التصميمات الجمالية الحديثة، أو الكيك الريفي، وهناك آخرون متخصصون في صنع الكيكات العارية أو الكيكات ذات التصميمات غير المعتادة أو الهندسية، لذلك عليك أولا تحديد كيكة حفل الزفاف التي ترغبين فيها واختاري الخباز المناسب لها.

ضعي التكلفة في الاعتبار

ضعي التكلفة في الاعتبار قبل اختيار كيكة حفل زفافك، فمثلا كيكات الزفاف ذات التصميم المعقد أو المزينة بزهور مصنوعة من عجينة السكر غالبا ما تكون أكثر تكلفة وتستغرق وقتاً أطول لإنهائها، لذلك احرصي على اختيار كيكة الزفاف التي تتناسب مع ميزانيتك الموضوعة مسبقا.

كوني منفتحة

كوني منفتحة ولا تترددي في التجربة عندما يتعلق الأمر باختيار كعكة حفل زفافك، معرفة ما ترغبين فيه في كيكة حفل زفافك أمر جيد ولكن لا تترددي في تفقد التصميمات المختلفة والتقليعات الجديدة في عالم كعكات الزفاف، فربما تجدين خيارات أفضل بالنسبة لك.

كوني جريئة عند اختيار نكهات كيكة حفل زفافك

الخيارات الآمنة في النكهات مثل الفانيليا، الشوكولاتة، الفواكه ليست دائما الخيار المثالي عند اختيار نكهات كيكة حفل زفافك، جربي النكهات المختلفة مثل الريد فالفيت، الكرمل واختاري منها النكهة المفضلة لديك.

تبحث العروس بين العشرات من كيكات حفلات الزفاف لاختيار كيكة حفل زفاف تناسبها فكيف تختارين كيكة الزفاف المناسبة من بين كيكات الزفاف الكثيرة؟