ثيم زفاف باللون الداكن للعروس الانيقة

تبحثين عن لون انيق لحفل زفافك، ويتسم بالفرادة والاناقة في آن واحد؟ تريدين ان تتميزي باختيار الالوان في هذا اليوم مع مراعاة التناسق في مختلف تفاصيل ديكور الحفل؟ ألا ترغبين بالتفرد والتميز بألوان حفل زفافك، بعيدا عن حفلات الزفاف البيضاء، او المزينة بألوان الباستيل وغيرها من الديكورات والالوان التقليدية؟

لذلك فإننا ننصحك عزيزتي العروس باختيار ثيم زفافك باللون الداكن خصوصا اذا صادف موعد زفافك في فصل الشتاء، من اجل الحصول على زفاف فريد وانيق وفي الوقت نفس يحمل لمسة من الرومانسية.

فاجئي ضيوفك باللون الداكن

ثيم زفاف باللون الداكن قد لا يجذب الكثير من العرائس، ولكن اذا كنت عروسا انيقة فاجئي ضيوفك باختيار الوان داكنة راقية لثيم زفافك مثل اللون الاسود، او الازرق الداكن، او الارجواني الداكن. فكل هذه الالوان مثالية لاناقة حفلات الزفاف. الوان هذا الديكور يمكنك تعزيزها عن طريق اضاءة الشموع والفوانيس التي تزيد من تأثير الالوان في حفل الزفاف.

تفاصيل الديكور بالوان داكنة

عند اختيارك عزيزتي العروس الالوان الداكنة لثيم حفل زفافك، فان ذلك سيُترجم تلقائيا على بوكيه العروس، وكعكة الزفاف وحتى اكسسوارات فستان زفافك. سيُترجم ايضا على الوان الطاولات والكراسي، وعلى ادوات الطعام وبوفيه الحلوى وعلى كل تفاصيل الزفاف. فحاولي تنسيق هذه الالوان جيدا لتخرجي بأجمل ديكور واكثره اناقة.

الوان داكنة رائعة لخياراتك

الالوان الداكنة لحفل الزفاف لا يختصرها بالتأكيد اللون الاسود، بل تجدين ايضا عزيزتي العروس اللون الفيروزي، الأزرق الداكن وحتى الرّمادي. وفي حال قمت بمزج اللونين البرتقالي الداكن مع الكحلي في ديكور حفل زفافك فستفاجأين بديكور مثالي رائع متفرد ومميز وسيطفي هذان اللونان الدفء والرومانسية على اجواء الحفل.

وبعد استعراض هذه المميزات لثيم زفاف باللون الداكن للعروس الانيقة، ما رأيك ان يكون ضمن خيارات ديكورك عزيزتي؟