ثيم زفاف باللون الازرق

إختيار ألوان الزفاف هو من أهم النقاط التي تهتم بها العروس، بدءا من لون فساتين الوصيفات وصولا إلى لون كعكة الزفاف وإلى لون الورود والكراسي وألوان أغطية الطاولات والاكسسوارات المرافقة.

"هي" انتقت لكِ أيتها العروس ثيم زفاف باللون الأزرق الفاتح واللون الأزرق الداكن. فهما خياران مثاليان يُمكن تنسيقهما مع أيّ لون آخر.

بداية يليق الأزرق بحفل الزفاف في فصل الصيف، خصوصا في حال أُقيم الحفل في الهواء الطلق أو على شاطئ البحر، بالطبع مع إضافة بعض الاكسسوارات التي تليق بهذا الثيم.

كذلك يُمكن اختيار ثيم البورسلان، أي الأواني الخزفية باللونين الأبيض والأزرق، لحفل زفاف أنيق ومنعش وحالم. إذ يضيف ثيم البورسلان لمسة شرقية مميزة لحفل الخطوبة أو حفل الزفاف الخارجي، أو حتى الداخلي.

ومن أبرز الألوان التي تليق بالأزرق الفاتح كما الأزرق الداكن، أو اللون الأبيض أو العاجي أو الذهبي أو الفضي. كما باستطاعتكِ إضافة ألوان متعددة كالأخضر والزهري الفاتح والبنفسجي والسومو، ويُمكن اضافة هذين اللونين مع بعضهما.

وفي العادة سيعطي اللون الأزرق الفاتح طابعاً مريحاً وفرحاً لحفل الزفاف. واللون الأزرق الداكن يُضفي أناقة وفخامة على الزفاف، خصوصا مع إضافة اللون الذهبي أو الفضي عليه ووضع ورود عاجية اللون.

اختاري أيتها العروس اللون الأزرق في حفل زفافك، خصوصاً في فصل الصيف، واستخدميه ليكون موجوداً في ديكور المكان وفي قالب الحلوى وفي بطاقات الدعوة وهدايا الضيوف إذا أمكن. كذلك في الإضاءة الزرقاء وفي باقة الورد.

ولا مانع من أن تكون ربطة عنق العريس زرقاء اللون، ومثلها فساتين الوصيفات، ليكون التناغم كاملاً وشاملاً. لكنّ نصيحتنا لك ألا تُبالغي. وعليكِ أن تعرفي أنّ اللون الأبيض أو ذلك العاجي هما من أفضل الألوان التي تليق بالأزرق.