افكار لتزيين جهاز العروس

جهاز العروس من اهم الامور التي تحرص العروس على اختياره بتأني والانتهاء منه قبل الزفاف باسابيع. ولكن تزيين هذا الجهاز بطريقة لافتة وجميلة بات من اساسيات هذا التقليد الاجتماعي، وصار اليوم مكلفا بعد تسابق العرائس على تغليف هذا الجهاز باغلى انواع الزينة سواء من الاقمشة المرصعة بقطع الكريستال او الاحجار الكريمة او اللؤلؤ.

"هي" تعرفك عزيزتي على افضل الافكار لتزيين جهاز العروس:

اذا اردت ان تتميزي عزيزتي العروس بفخامة زينة جهازك فإنه يتوجب عليك شراء الاحجار الكريمة لتزيين الجهاز وهي اغلى انواع الزينة. كذلك عليك شراء لاصقات مصنوعة من الجلد لتزيين شنط العروس والصناديق بشكل لافت وانيق. ومن ادوات الزينة ايضا الورود بالوانها المختلفة، وزينة ملونة مخصصة للصناديق وهناك الزينة المصنوعة من الساتان اللامع. وبالنسبة الى الوان الزينة احرصي على ان تكون متتناسقة مع الوان اثاث منزلك.

طريقة تزيين ملابس العروس

أولا بالنسبة الى ملابس العروس فهي متنوعة بين ملابس الزيارات والعباءات والثياب الداخلية والبيجامات. قومي بشراء علّاقات لكل هذه الملابس، وصناديق صغيرة وشنط لترتيب وتوضيب الملابس داخلها. واحرصي على ان يتم تعليق الملابس والفساتين بطريقة مرتبة خاصة فساتين السهرة. وزيني الصناديق بأي نوع من الزينة التي ذكرناها سابقا.

هكذا توضبين الاحذية

الاحذية لا تختلف بتنوعها عن الملابس، فهناك احذية بكعب عالي للسهرات، واخرى للرياضة، واحذية عملية.قومي بوضع كل حذاء في صندوق صغير، او كيس من الدانتيل، لاظهار جاذبيته واناقته.

كيف تزينين العطور؟

من المؤكد ان العطور التي قمت بتجهيزها كثيرة، ومتنوعة فبعضها يناسب فصل معين، او مناسبات معينة. ضعيها في استاند مميز خاص بالعطور، او داخل علب خاصة تحميها من الكسر. زيني هذه العلب بالشرائط الملونة.

تزيين ماكياج العروس واكسسواراتها

بالطبع قمت عزيزتي العروس بشراء كل مستلزمات الماكياج. ولكن كيف ستزينيها في الجهاز؟ ضعيها اولا، وبطريقة جذابة، في حقيبة الماكياج او استاند الماكياج وزينيه بأي زينة تختارينها. او قومي بوضع هذه المستحضرات في علب صغيرة تزينها الاحجار الكريمة او حبات اللؤلؤ او حتى الورود. الامر لا يختلف كثيرا بالنسبة الى الاكسسوارات والمجوهرات. زينيها بالطريقة نفسها.

تزيين روب العروسين والمناشف

كل جهاز يحتوي على دبش خاص بالاستحمام مثل الكريمات والروب للعروسين. هذه الاغراض يمكنك وضعها في دولاب مدرّج صغير خاص بالحمام وتزيينه بما تريدين من الزينة. أما بالنسبة الى المناشف والتي تكون غالبا عرائسية ومطرزة فيمكن توضيبها بطريقة تُظهر التطريزات وتزيينها بشرائط الساتان.

كانت هذه ابرز افكار تزيين جهاز العروس، فاستفيدي منها عزيزتي عند توضيب دبشك.