احدث اشكال الثريات في الاعراس

إذا كنت ترغبين في إضافة المزيد من الفخامة والبريق إلى حفل زفاف ، فلن تجدي ما هو أفضل من اشكال الثريات الأنيقة لتضيفها إلى حفل زفافك لتنالي المطلوب.

اشكال الثريات في الاعراس تمنحك الإضاءة المميزة والتي يمكنها أن تحول أي مساحة أو مكان إلى مكان مبهر يحمل طابعا فريدا من نوعه، ولهذا السبب تقبل الكثير من العرائس على اختيار الثريات لتزيين حفل زفافهن، سواء كان حفل زفاف كلاسيكيا يتسم بالفخامة أو حفل زفاف ريفيا، فإن الثريات طريقة رائعة لإضافة طابع درامي ملفت على ديكور حفل الزفاف.

اشكال الثريات في الأماكن المغلقة:

حفلات الزفاف التي تقام في قاعات الحفلات غالبا ما تحمل طابعا من الأناقة والفخامة وربما البذخ أيضا، واللمسة النهائية المثالية لهذا النوع من حفلات هو الثريات، وأفضل ما في الأمر أن الثريات متوفرة بتصميمات وأشكال وأحجام مختلفة مما يعطي العروس مساحة أكبر لاختيار ما يعبر عن ذوقها الخاص وما تشعر أنه يتناسب مع تصورها لديكور حفل زفافها.

إذا كنت ترغبين في أن تزيني حفل زفافك بالثريات فإن الخيار الأفضل والأقل تكلفة هو اختيار إحدى قاعات حفلات الزفاف المزينة بالفعل بالثريات، الخيار الآخر وهو الأكثر تكلفة هو القيام بإضافة ثريات لقاعة الحفلات التي ستقيمن فيها حفل زفافك، ولكن عليك التأكد أولا من موافقة المشرفين على إدارة القاعة على الإضافات التي ستقومين بإضافتها للقاعة.

الثريات في الهواء الطلق:

هل تعتقدين أنك لن تتمكني من إضافة الثريات الأنيقة لحفل زفافك في الهواء الطلق؟ يمكنك دائما إضافة الثريات لديكور حفل زفافك طالما لديك مصدر قريب للكهرباء ومكان ملائم لتثبيت الدعامات المستخدمة في تعليق الثريات مثل الأشجار ذات الأفرع القوية أو أي نوع من الهياكل القائمة مثل الشرفات.

هل ترغبين في فكرة أكثر ابتكارا وتفردا مثل الثريا المعلقة في الهواء فوق حمام سباحة؟ ستحتاجين إذا إلى حبل طويل شبه شفاف لا يكاد يكون ملحوظا وسط الأضواء القوية (أو حبل أسود اللون في حالة حفلات الزفاف المسائية) وهيكلين قائمين على جانبي حمام السباحة لتثبيت الحبل من طرفيه، وإذا لم يكن لديك مصدر طاقة قريب يمكنك دائما استخدام الثريات ذات الشموع والتي ستمنحك المظهر الفخم والمتفرد الذي تبحثين عنه.

نصائح لاختيار الوان ديكورات حفل زفاف

أفكار ديكورات لحفل زفاف حول بركة السباحة