نصائح لاختيار الوان ديكورات حفل زفاف

بعد اختيار مكان حفل الزفاف وانتقاء منظّم الحفل الذي ارتاح له زوجا المستقبل، يمكن البدء بمرحلة التفكير في ديكورات حفل زفاف والألوان التي ستستخدمينها.

تُعدّ ألوان حفل الزفاف من أوّل التفاصيل التي سيلاحظها المدعوون فور دخولهم إلى مكان حفل الزفاف.

سوف يظهر أمامهم فوراً مزيجُ الألوان الذي قمتِ باختياره في صور حفل الزفاف، وسيضيف على أجواء حفل الزفاف لمسة عليك أن تجعليها استثنائية .

إن كنت تشعرين بالضياع حيال اختيار الألوان المناسبة، "هي" تقدّم لك نصائح تساعدك في اختيار ألوان حفل الزفاف المناسبة.

إختاري أيتها العروس لديكور حفل زفافك ألوانك المفضلة من دون أن تلتفتي إلى الموضة على أن تكون قريبة من أجواء الموضة في العالم. إذ تختلف الألوان بين مكان في الهواء الطلق وبين مكان مغلق، وبين الفصول. ففي فصل الصيف تكون الألوان الفاتحة هي الرائجة أكثر من غيرها، وفي فصل الشتاء تكون معظم الألوان داكنة.

إن كنت ترغبين بمزيج من الألوان المحايدة لحفل زفافك، ننصحك بإضافة لون واحد أو لونين مختلفين لإضافة لمسة ملوّنة إلى خليط الألوان المحايدة.

عليك هنا أن تكتشفي كيفية مزج الألوان مع بعضها البعض، فمثلا يمكنك مزج لوني الوردي والأزرق الناعم ، فيشكّلان مع الإضاءة جوّاً من الرومانسية الممزوجة بالفخامة في قاعة العرس يمكن إضافته إلى لون السيمون، أو العاجي والذهبي لزفاف أنيق وفخم.

ومعظم العرائس يرغبنَ في اختيار اللون الأبيض. وهذا خيار مثالي بالمناسية، لكنّه ليس الوحيد. وهو يليق بمعظم الألوان. واللون الوردي بدوره هو من الألوان الكلاسيكية ويمكن اعتباره من الأكثر استعمالا في ديكورالزفاف. قد تختارينه مع الرمادي، أو مع اللون الخوخي والذهبي.

ويمكن اللجوء إلى اللون البنفسجي، الذي يُعتبَرُ من الألوان الجريئة والمميزة مع اللون الفضي، والأبيض، والذهبي، والفيروزي، والوردي.

هذه أبرز الالوان التي تناسب ديكورات حفل الزفاف فلا تتردّدي في اختيار الأنسب لكِ ولذوقكِ.

كيف تختار الوان ديكور حفل الزفاف

اللون الذهبي البراق لزفاف ساحر ومشع..

اجمل 30 كيك زفاف باللون الازرق