أفكار ديكورات لحفل زفاف حول بركة السباحة

تُفضل معظم العرائس بشكل عام أن تقمنَ حفلات زفافهنَّ في الهواء الطلق. لهذا تعمد بعضهنّ إلى انتظار فصلي الربيع والصيف، حين يكون الطقس دافئاً. ومعظم الأعراس التي تُقام خارجاً تكون بالقرب من بركة للسباحة. فهي تعدّ فكرة مثالية عندما لا يكون الطقس بارداً. ولدينا العديد من أفكار لديكورات حفل زفاف رائع.

"هي" حضّرت لك أيتها العروس مجموعة من افكار ديكورات لحفل زفاف في حال قررتَ إقامته بالقرب من بركة السباحة.

يجب البحث أولا عن طريقة تضيف لمسات فريدة تناسب أسلوب الزفاف والزينة التي ترغبين بها، سواء من خلال الورود، أو الإضاءة، أو البالونات، أو الاكسسوارات أو حتى زينة طاولات الزفاف.

يمكنك اختيار الفوانيس أو أشرطة ناعمة تضعينها فوق حوض السباحة. أو يمكنك أن تستخدمي الزينة العائمة، مثل الشموع العائمة على المياه، التي تجدينها بأشكال متنوّعة وبمقاسات عديدة.

واطمئنّي أيتها العروس، فهذه الاقتراحات غير مكلفة لكنها ستخلق لك ولعريسكِ جوّاً من الرومانسية. والورود العائمة مميّزة وجميلة حين تضعينها على سطح المياه. واختيارها يتم تبعاً لزينة الورود وألوانها التي اخترتيها على الطاولات، ولديكور الزفاف بشكل عام.

ومن أفكار ديكورات حفل الزفاف شموع وورود معاً فوق سطح بركة السباحة. وهذه فكرة رائعة لأنها تخلق أجواءً جميلة، خصوصا عند إضاءة الشموع ليلاً حين تترافق مع الموسيقى الهادئة، ما يجعل الضيوف والعروسين يعيشون أجواء حالمة.

هذه أبرز افكار ديكورات يُمكن اختيارها في حفل زفاف حول بركة السباحة، نرجو أن تستفيدي منها أيّتها العروس في حفل زفافك.