افكار تزيين طاولات الاعراس بالورد 2017

تزيين طاولات الاعراس من أبرز التجهيزات والاهتمامات في حفل الزفاف. إذ يكون تركيز الضيوف في حفل الزفاف على زينة الطاولة التي يجلسون عليها أكثر من تفاصيل كثيرة أخرى يصرف العريسان جهوداً للعمل عليها.

لذا عليك أيتها العروس الاهتمام بأدقّ التفاصيل في ما يخص ديكور الطاولات.

"هي" اختارت لك مجموعة من الأفكار التي تُساعدكِ على اختيار زينة طاولات الضيوف بالورد 2017.

بداية اختاري نوع الورود المفضلة لديكِ ولونها، ونسّقيها مع باقي ديكور الصالة أو مكان إقامة حفل الزفاف.

ثم أكثري من الورود الطبيعية التي تضفي رونقاً وجمالاً للمكان، وامزجي الألوان بشكل جذّاب وملفت. فبعض الألوان تضفي جمالاً على ديكور المكان كالأبيض والزهري.

خذي بعين الاعتبار الفصل الذي تقيمين خلاله حفل الزفاف، واختاري على أساسه الألوان المناسبة للورود. وانتبهي إلى أن الموضة حالياً تروّج إضافة الشموع على زينة الطاولة. فهي تضفي رونقاً مميزاً ورومنسياً وتزيد من جمال الورود. وهناك من يضيفون الكريستال الذي يتدلّى من أواني الورود.

كما أنّ مكان اقامة حفل الزفاف يؤثر في كيفية اختيار زينة الورد. ففي حال إقامة الحفل في حديقة يمكن عدم المبالغة في وضع الورود على الطاولات، لكن في حال إقامة حفل الزواج في مكان مغلق فمن الأفضل حينها التركيز على زينة الورود واختيارها كبيرة والإكثار منها في كل مكان، فهي تضفي جمالاً مميزاً.

أيضاً يمكن وضع الورد في مزهرية من الكريستال الكبيرة في وسط كلّ طاولة ووضع باقات من الورود الصغيرة على الطاولة. ورائجة هذا الموسم باقات في مزهريات كبيرة فهي تضفي فخامة على المكان.

هذه مجموعة من النصائح والافكار لتستفيدي منها ايتها العروس وتساعدك في اختيار تزيين طاولات الاعراس.

روابط ذات صلة:

 

الشموع في الاعراس....رومانسية وهدوء

باقة الكريستال ... أناقة مشرقة للعروس المميزة

طرق فعالة لـ ديكور أعراس مميز