أجمل تقليعات دعوات افراح عام 2017

لهؤلاء الذين يخططون لإقامة حفل زفافهم في عام 2017 ولا يعرفون كيف يمكنهم الاختيار من بين العشرات – إن لم تكن المئات – من التصميمات الجميلة والمتنوعة لبطاقات الدعوة لحفلات الزفاف، إليكم مجموعة من أجمل تقليعات دعوات افراح عام 2017:

بطاقات الدعوة المزينة بأشكال النباتات الخضراء:

خبراء حفلات الزفاف يؤكدون أنها ستكون من التقليعات الرائجة للغاية في دعوات افراح عام 2017 فهي جميلة الشكل وذات تصميم بسيط ولكنه ملفت، هذا النوع من البطاقات يناسب بشكل خاص حفلات الزفاف الريفية.

بطاقات دعوات افراح تحمل رسوما وأشكالا بالألوان المائية:

تأثير الألوان المائية يعد أحد الأفكار الرائجة والرائعة لحفلات الزفاف، بداية من كعك حفلات الزفاف ذو الألوان الخافتة وحتى بطاقات الدعوة لحفل الزفاف والمزينة بأشكال جميلة مرسومة بالألوان المائية، وأفضل ما في هذا النوع من بطاقات الدعوة أنه يمكنك أن تقومي أنت وصديقاتك بإعدادها إذا كنتن تجدن الرسم.

دعوات افراح بالخط الزخرفي:

التعليقات الرائجة لعام 2017 تعتمد على الابتكار والتصميم البسيط الملفت واللمسات الشخصية البسيطة، وأفضل مثال على ذلك عندما يتعلق الأمر ببطاقات الدعوة لحفلات الزفاف هي بطاقات الدعوة التي تحمل أشكالا ورسوما بالألوان المائية، وبطاقات الدعوة التي يستخدم فيها الخط الزخرفي، يمكن للعروس أن تستخدم شبكة الإنترنت للبحث عن الخطوط الزخرفية بأنواعها المختلفة لتختار من بينها.

بطاقات الدعوة ذات الكلمات القليلة بالخط الزخرفي:

وهي تشبه بطاقات الدعوة بالخط الزخرفي إلا أنه يستخدم فيها عدد أقل من الكلمات وبحجم أكبر، وهذه الطريقة هي أفضل طريقة ممكنة لتسليط الضوء على الشكل الجمالي للخط الزخرفي.

بطاقات الدعوة الزهرية:

وهي من التقليعات الشهيرة في بطاقات حفلات الزفاف والتي انتشرت كثيرا خلال السنوات الماضية إلا أنها في هذا العام تركز على أشكال الزهور كبيرة الحجم والملونة. هذا النوع من البطاقات سيكون رائعا مع حفلات الزفاف البوهيمية وحفلات الزفاف المستوحاة من حقب ماضية.

بطاقات دعوات أفراح مزينة بورق القصدير الذهبي، الفضي، البرونز:

عام 2017 هو عام درجات الألوان المعدنية في حفلات الزفاف والتي دائما ما تضيف لمسة من الفخامة والبذخ إلى حفلات الزفاف، استخدمي ورق القصدير بدرجات الألوان المعدنية الذهبي، الفضي، البرونز لصناعة أشاكل جميلة تزينين بها دعوات الزواج.

بطاقات الدعوة التي تحمل أشكال نباتات استوائية:

إذا كنت ممن يحبون الطبيعة ويقدرون جمال النباتات، استخدمي دعوات افراح مزينة بأشكال النباتات الاستوائية والتي ستكون خيارا رائعا إذا كنت تفكرين في إقامة حفل زفاف في وجهة سياحية استوائية أو في هاواي.

بطاقات الدعوة ذات البطاقات التعريفية الصغيرة الخشبية:

وهي جميلة الشكل وذات تصميم ملفت وستكون خيار رائع لحفلات الزفاف الريفية خاصة إذا ما قمت بتزيينها باستخدام قماش الدانتيل والشرائط الحريرية.

إختاري بطاقات الدعوة لزفافك بالألوان المعدنية

أفضل بطاقات الدعوة لحفلات الزفاف بنيويورك

سبع طرق تختصرين فيها تكاليف بطاقات الزفاف