اغراض العروس من الصيدلية: لا غنى عنها

أغراض العروس من الصيدلية هي من الأساسيات التي تحتاجها بعد الزواج، سواء في حقيبة شهر العسل، أو للإقامة في المنزل الزوجي الجديد. ولتسهيل هذه المهمة التي تتزامن مع التحضير للزفاف، يمكن إيجاد معظم اغراض العروس في الصيدلية. تلك التي تخصّ النظافة الشخصية وأدوات المكياج والأدوية الطبية.

"هي" سهّلت هذه المهمة وحضّرت قائمة أغراض العروس من الصيدلية التي ستحتاجها بعد الزواج.

إشتري نوع معجون أسنان مناسب وفرشاة أسنان وغسول مطهّر للفم واللثة. ولا تنسي غطاء الفرشاة لحمايتها من التلوّث داخل الحمام. وبالطبع هناك مزيل العرق مع عطر وكريم مرطب للجسم، وفرشاة شعر والشامبو الخاصّ بشعرك مع البلسم، بالإضافة إلى "جيل Gel" وليفة للاستحمام وكريم الحماية من الشمس، خصوصا في فصل الصيف.

ولا تنسي المناديل المعقّمة والمعطّرة التي يمكن حملها في الحقيبة، وضعي علبة منها في المنزل. ويُمكن اختيار غسول معقّم للأيدي عوضاً عن المناديل المعقّمة، فهي أيضاً يسهل حملها في الحقيبة. إضافة إلى أوراق المحارم الكبيرة للمنزل وعلبة صغيرة الحجم منها، يسهل حملها داخل حقيبة اليد.

وفي حال لم تشترِ العروس أغراض المكياج من فرشاة أسنان ومستحضرات تجميل يُمكن العثور عليها كلّها في أيّ صيدلية، يُضاف إليها مناديل إزالة المكياج، الضرورية التي تُستعمل يومياً وأكثر من مرّة. ولا ننسى مزيل طلاء الأظافر أو "المناكير"، مع علبة تحتوي على أدوات العناية بها كالمقصّ، والمبرد. ولدينا أدوات العناية بالحاجبين من ملقطٍ ومقصٍ مع الفرشاة الخاصة بهما، وأعواد لتنظيف الأذن ذات النوعية الجيدة.

ومن أغراض العروس من الصيدلية الضرورية الأدوية التي تقع ضمن خانة الاسعافات الاولية، التي تحتاجها المرأة، أو زوجها، في أيّ وقت، ويجب أن تتواجد في صيدلية المنزل، مثل الأقراص المهدّئة لآلام الرأس، وأقراص تخفيف آلام المعدة أو امتصاص الغازات، وأدوية للحروق الناتجة عن التعرّض للشمس، وايضا الناتجة عن الحروق، وضمادات للجروح، والكحول المعقم أي "السبيرتو"، مع القطن طبعاً.

 هذه قائمتنا التي أعددناها عن أغراض العروس من الصيدلية، فاستفيدي منها ولا تنسي أيّاً منها، فهي ضرورية ولا غنى عنها من مستلزمات العروس التي تحتاجها.

روابط ذات صلة:

حقيبة شهر العسل

مستلزمات العروس