إليك عزيزتي قائمة دبش العروس بالتفصيل

الانتهاء من تحضير دبش العروس بالتفصيل يجب ان يتم قبل العرس بشهر على الأقل لتستطيع الفتاة شراء كل ما تحتاجه من دون ان تنسى شيئاً وحتى لا تقع تحت ضغط الوقت ولا تشعر بالارهاق. وكثيرة هي المستلزمات الضرورية التي يجب تجهيزها في دبش العروس، بعضها يتعلق بمستحضرات التجميل او بملابس العروس واناقتها واخرى بكماليات للمنزل وغيرها.

"هي" تعرفك عزيزتي على أهم ما يجب تحضيره في دبش العروس بالتفصيل:

شراء الملابس المتنوعة من الضروريات

ولأن الملابس هي أكثر ما ستحتاجينه بعد انتهاء رحلة شهر العسل، فإن عليك اعطاءها اولوية خلال تحضير دبش العروس. فلا تبخلي على نفسك في هذه الناحية وتجهزي بملابس تلبي كل المناسبات، فاشتري مثلا ملابس لاستقبال الضيوف، وفساتين سهرة وملابس للخروج الى عشاء رومانسي مع زوجك. لا تنسي شراء البسة مريحة وعملية ايضا تناسب التسوق والتنزه في ان معا. وبالنسبة الى الالبسة الداخلية فاختاري المثير منها والمغري، ونوّعي بين القصير والطويل، وأكثري من تجهيز هذا النوع من الالبسة خصوصا قمصان النوم لانك ستحتاجين اليها كثيرا.

احسني اختيار الاحذية والحقائب

ننصحك عزيزتي العروس ان لا تُقدمي على شراء الحقائب والاحذية الا بعد شراء الملابس  حتى تستطيعي تنسيقها مع الالبسة. وتذكري انك ستحتاجين في بداية مشوارك الزوجي الى أحذية رسمية واخرى رياضية وعملية. ويجب ان تتنوع تشكيلة الاحذية بين الكعب العالي واخرى من دون كعب. وبالنسبة الى الحقائب التي اصبحت من مكملات مظهرك الانيق، فيجب ان تُحسني اختيارها، وان تتنوع بين حقائب سهرات وبين حقائب عملية بألوان متنوعة ايضا.

لا تنسي تجهيز الادوات والمستحضرات التجميلية

وعندما نتحدث عن دبش العروس بالتفصيل، فإن المستحضرات التجميلية تحضر بالتأكيد لأنها من اساسيات التجهيز، وستحتاجين اليها بشكل يومي خصوصا في بداية مشوارك الزوجي. فأحسني اختيار الكريمات التي تناسب بشرتك وكذلك البودرة واللوشن للجسم ومرطب الشفاه. ولا تنسي كريمات ترطيب الجسم مع عطوراتها ومزيل للعرق ومعطر للشعر. أما شراء اقلام الحمرة والكحل والبودرة والماسكرا والبلاشر فإنها من البديهيات.

المفارش البيضاء والمناشف العرائسية

ومن الامور التي تحضر عندما نتناول دبش العروس بالتفصيل هو تجهيز المفارش البيضاء والمناشف العرائسية. فالمفارش تُعتبر من مسؤوليات العروس ويتم وضعها ضمن الدبش. فاختاري اللون الابيض منها واحرصي على ان تكون مطرزة. ويمكنك اختيار مفارش ملونة بعد شراء المفرش الابيض. وفي ما يخص المناشف فإن عملية شرائها من مسؤوليتك فأعطيها الاهتمام اللازم واختاري كمية منها عرائسية واخرى عملية للاستخدام اليومي.

مستلزمات متنوعة يمكن شراءها في أي وقت

ويبقى هناك الكثير من مستلزمات دبش العروس التي قد تصادفك في السوق من دون قصد والتي يمكن شراءها في أي وقت، منها على سبيل المثال لا الحصر مجفف الشعر، الآلة الكهربائية لإزالة الشعر، العطور، النظارات الشمسية،  الاكسسوارات، الساعات بالاضافة الى انواع الشامبو، وحتى الادوية التي تُستخدم بشكل يومي كالمسكنات وغيرها.

أفكار عصرية لتعليق جهاز العروس

العريس: كيف تجهز نفسك ليوم الزفاف؟