كوشات اعراس لحفل زفاف رائع و مميز..

كوشات اعراس و زينتها هي من أبرز ما يلفت المدعويين في صالات الأفراح، و لهذا يتم التحضير لكوشات اعراس بدقة و اهتمام كبيرين لتنسجم مع زينة و ديكور الزفاف.

تحتل كوشات اعراس وسط صالة الحفلة، و تتنوع ديكوراتها باختلاف ثيم الحفل و الميزانية المخصصة لها لتعبر عن ميول العروسين و شخصياتهما.

في الألبوم أعلاه، تعرفي بالصور على أجمل الأفكار لتستوحي منها تصاميم كوشات اعراس، حيث يمكن للعروس أن تختار ما يعجبها كالكوشة الناعمة و البسيطة التي تعتبر أفضل خيار لزفافها الجميل و البسيط، كما يمكنها أن تمنح كوشات اعراس طابعاً عصرياً و شبابياً من خلال بعض الأفكار و الالوان الملفتة. و رغم أن كوشات اعراس تحتل مكانة مهمة في قاعات الأفراح المغلقة، إلا ان هناك العديد من الأفكار لإعداد كوشات اعراس مميزة تناسب حفلات الزفاف في الهواء الطلق.

و لا تكتمل أناقة تصاميم كوشات الأعراس إلا بالزينة التي تحيط بها كجدران الورود، و الأضواء التي تضفي لمسة من الرّقي و الرومانسية على الكوشات، فضلاً عن الألوان التي تختارها العروس بحسب رغبتها لتزيد من جمال و رونق الكوشة.

إنتقي من الصور كوشات الاعراس التي تحلمين بها لمساعدتك في تنسيق الكوشة الأجمل لحفلتك، و اجعلي يوم زفافك يوماً مميزاً و جميلاً.

قواعد إختيار كوشة الزفاف

كوش أفراح بأفكار و لمسات بسيطة و أنيقة

 أجمل صور كوش العروس لزفاف استثنائي