بالصور: ديكورات زفاف رائعة من منظم الأعراس بول نصر

كثرت في الآونة الأخيرة اللجوء الى منظمي أعراس و إسنادهم مهمة إعداد حفل الزفاف، و كل ما يتعلق به من الألف إلى الياء، رغبة من المقبلين على الزواج بإقامة حفل زفاف تخلد ذكراه للأبد و مميز عن الحفلات الأخرى  بديكورات زفاف خيالية .

و من أشهر منظمي الحفلات و الأعراس في لبنان، يرتبط إسم بول نصر بعالم الفخامة و الإبداع في تنسيق ديكورات زفاف تحاكي ارقى الاذواق ، حيث أصبح منذ تأسيس الشركة في العام 2007 في طليعة الأسماء للذين يرغبون بعرس عالمي يرتقي الى مستوى جديد تماماً من الفخامة و الرقي.

بداية من ابتكار فكرة حفل الزفاف الى فستان الزفاف، و تصميم الشوكولا و الورود و الزينة و الديكور و غيرها من أكسسوارات الزفاف، يهتم بول نصر بكافة هذه التفاصيل بهدف تقديم الأفضل للعروس و عرساً يشبهها في أهم أيام حياتها.

زينة فريدة  لديكورات زفاف بتكنولوجيا عالية

"هي" اختارت لك في التقرير التالي بعض الصور من قاعات الأفراح من تنظيم بول نصر، حيث تظهر ديكورات الزفاف بلقطات فريدة من نوعها و الثيمات المصممة لكل حفل.

و يقوم " بول نصر" بتنفيذ الأفكار بالتعاون مع فريق عمل كبير و مختص، بشكل عصري و متطور، و قد لفتنا التشديد و الإهتمام الكبير بتصميمات طاولات الزفاف بأعلى جودة ممكنة و توزيع مقاعد الضيوف للسماح للمدعويين برؤية بعضهم البعض بسهولة. فضلا عن تفاصيل الديكور الساحرة التي تحول المكان الى قصة حالمة و التي تظهر جلياً في قطع الديكور الثلاثية الأبعاد و الدمج بين التكنولوجيا العالية و المتطورة بأسلوب يكسب العرس بعداً خاصاً و مميزاً.

إنارة خاصة لديكورات زفاف بول نصر

و للإنارة، حصة مهمة عند "بول نصر" بحيث يتم التركيز على دمج الوان و أضواء عدّة تخلق جواً رائعاً و مميزاً لصالة الأفراح. أما الوان الورود و الأزهار، فتختلف بحسب طبيعة الزفاف حيث يعمل "بول نصر" على تقديم تداخل مذهل للألوان، مع إضافة الشموع و الكريستال التي تضفي لمسة من الفخامة و الرومانسية على الزفاف.

 تابعي إبتكارات "بول نصر" على موقع " فيسبوك" و "انستقرام" ، و متعي نظرك بمشاهدة اجمل ديكورات حفل الزفاف من "بول نصر".

روابط ذات صلة

صالات افراح و زينة راقية للثريات

فيديو وصور : انارة حفلات الزفاف ... اشكال والوان وفرح

تزيين قاعات الأفراح بالشموع.. لليلة رومانسية ولا أجمل