بالصور زينة حفل زفاف بلقيس فتحي بالذهب الملكي الفخم

دخلت النجمة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي القفص الذهبي حيث احتفلت بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف في حفل خيالي و أسطوري أقيم بفندق "أرماني" في دبي. 
الحفل الذي انتظره الآلاف من المعجبين، و تابعه جمهور النجمة مباشرة على صفحتها على "الفيسبوك" بدأت التحضيرات له منذ 3 أشهر و حمل توقيع منظم الأعراس الكويتي عماد السمحان تحت إشراف العروس الجميلة الشخصي. 

و قد تم بناء قاعة الأفراح الملكية باميتاز من وحي أساطير ألف ليلة وليلة، حيث غلب اللون الذهبي الملكي على كوشة الأفراح التي جلس عليها العروسين، و ظلتها شجرة ضخمة مع أغصانها المتدلية. 

طاولات حفل زفاف بلقيس فتحي مزينة بالورود و الشموع

أما زينة الطاولات فعكست مستوى فرح المناسبة من خلال الورود باللون الزهري و الأحمر المنسقة بطريقة راقية على عكس ما أشيع أن الحفل سيكون بلون التيفاني، و قد أضافت الشموع مع الشمعدنات الكريستالية على الطاولات جواً ملكياً بامتياز على زينة الطاولات تفاعل معها الحضور بجوّ رومانسي طاغي، كما طغت الفخامة و اللون الذهبي على الكراسي و طاولات المدعويين. 
بدورها، لفتت كيكة الزفاف في حفل زفاف بلقيس فتحي الخيالي، الأنظار بحجمها حيث تم تشبيهها ببرج خليفة في دبي، و قد رصعت كاملة بالذهب.

شاهدي بالصور بعض اللقطات لديكور و زينة حفل زفاف بلقيس فتحي و شاركينا رأيك بها.