بالصور : دعوات افراح مزينة باللؤلؤ

إذا كنت تبحثين عن دعوات افراح أنيقة تتناسب مع حفلات الزفاف الكلاسيكية أو تلك المستوحاة من النصف الأول من القرن العشرين (حقبة العشرينيات أو الخمسينيات أو الحقبة الذهبية في هوليوود) أو حفلات الزفاف التقليدية الراقية، فإن ما تبحثين عنه هو بطاقات دعوات زفاف أنيقة مزينة باللؤلؤ والأشرطة الحريرية الجميلة والملونة بدرجات الألوان المحايدة أو اللون العاجي أو اللون الوردي الفاتح، وإذا أردت الحصول على تأثير أكثر درامية اختاري بطاقات الدعوة باللون الذهبي.

أما عن المكان الذي يمكنك أن تجدي فيه بطاقات الدعوات الأنيقة المزينة باللؤلؤ والأشرطة الحريرية، فيمكنك أن تجديها في مجموعة " Amy Pearl" وهي مجموعة من دعوات افراح المصممة على أوراق فاخرة بوزن 300 غرام لكل متر مربع، وقد استخدم في تزيين البطاقات حبيبات اللؤلؤ وأشرطة حريرية جميلة بدرجات ألوان مختلفة يمكنك الاختيار من بينها حسب درجات الألوان التي ستستخدمينها في ديكور حفل زفافك، البطاقات يضاف إليها اسم العريس والعروس وموعد حفل الزفاف، ويمكن شرائها مع صندوق أنيق مصمم خصيصا لها.

دعوات افراح بـ درجات الألوان المستخدمة في أشرطة المجموعة:

يمكن للعروسين اختيار أي لون من درجات الألوان المفضلة لهما ليكون لون أشرطة بطاقات الدعوة لحفل زفافهما.

دعوات افراح تفاصيل إضافية:

ألوان دعوات افراح المتوفرة هي الأبيض والعاجي بوزن 300 غرام لكل متر مربع، والبطاقات متوفرة بعدة تصميمات مختلفة حسب طريقة الطي: بطاقات مطوية على طريقة المحفظة، بطاقات مطوية على الطريقة التقليدية، بطاقات مطوية على طريقة بطاقات البريد. البطاقات متوفرة بمظاريف أنيقة أو بصناديق تقديم أنيقة لإضافة لمسة من الفخامة.

هناك قطع إضافية تباع مع بطاقات الدعوة في هذه المجموعة، وتتضمن: كتاب الضيوف، بطاقات أماكن جلوس المدعوين، بطاقات لقوائم الطعام، بطاقات شكر للمدعوين.

شاهد بالصور مجموعة " Amy Pearl" دعوات افراح لحفلات الزفاف ومزينة باللؤلؤ والأشرطة الحريرية.